إعلان من مالية غزة بخصوص تسديد رسوم طلاب الجامعات من المستحقات

رواتب - غزة

أعلنت وزارة المالية في قطاع غزة عن بدء التسجيل لتسديد جزء من رسوم الفصل الثاني للعام الدراسي 2020/2021 من مستحقات الموظفين لذويهم من طلاب جامعة الإسراء وجامعة فلسطين من خلال موقع الوزارة الالكتروني.

وقالت الوزارة في اعلان صدر عنها حول جامعة الإسراء ، يوم الأربعاء، إن من يستفيد من التسجيل (الموظف نفسه – الاب- الام- ابن- ابنة- زوج- زوجة- أخ - أخت) بمبلغ 300 شيكل فقط تخصم من مستحقات الموظف لدى وزارة المالية"، مشيرة إلى أن الأولوية لمن يسجل أولاً "فالعدد محدود".

وحسب اعلان آخر، يستفيد من التسجيل بجامعة فلسطين(الموظف نفسه،أب، أم، أخ, أخت، ابن، ابنه، زوج، زوجة) بمبلغ 500 شيكل لطلبة الدبلوم والبكالوريس و 1000 شيكل للطلبة الخريجين ومبلغ 1500 شيكل لطلبة الدراسات العليا  من مستحقات الموظف لدى وزارة المالية.

وأوضحت بأنه "سيتم فتح باب التسجيل الالكتروني لجامعة الإسراء اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 1/3/2021م ، فيما سيفتح لجامعة فلسطين يوم الثلاثاء الموافق م2/3/2021 وينتهي يوم الاربعاء الموافق م31/3/2021

وذلك بالدخول على موقع وزارة المالية www.mof.gov.ps ومن ثم الدخول إلى (خدمات الجمهور _ نظام التسجيل الموحد _ تسديد الرسوم الجامعية).
 
 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة