رابطة الفنانين الفلسطينيين تستقبل وفداً من وزارة الأسرى والمحررين

استقبلت رابطة الفنانيين الفلسطينيين وفدا من وزارة الأسرى والمحررين ضم كل من اسلام عبده وأبو البراء حجاج وفاطمة القاضي ، وكان في استقبال الوفد الزائر  محمد الزميلي مدير الرابطة ، وراجي النعيزي  مدير قسم الدراما.

وبدوره رحب الزميلي  بالوفد الزائر، مؤكداً على ضرورة تعزيز التعاون المشترك مع كافة مؤسسات المجتمع المختلفة لخدمة المجتمع الفلسطيني، ومقدماً في السياق ذاته شكره لوزارة الأسرى والمحررين على هذه الزيارة.

وقد عبّر الوفد الزائر عن رضاهم ورغبتهم في تعميق التعاون مع رابطة الفنانيين لما تقدمه من خدمات متكاملة ومتنوعة في خدمة قضية الأسرى والاهتمام بها.

وبحث الجانبان سبل التعاون المشترك بينهما في اقامة فعاليات فنية واعلامية، وآليات تعزيز العلاقة بينهما، والتجهيز للقيام بأعمال مشتركة خلال شهر أبريل القادم في يوم الأسير الفلسطيني،  من خلال تبادل المقدرات والخبرات بين الجانبين بما يحقق تعزيز العلاقات الثنائية بينهما.

وأشار النعيزي أن رابطة الفنانيين ستبث خلال شهر رمضان القادم مسلسل اذاعي يسلط الضوء على كوكبة من الأسرى في سجون الاحتلال من أصحاب المحكوميات المؤبدة.

ويشار إلى أن رابطة الفنانين هي مؤسسة فلسطينية غير ربحية، تسعى لتطوير الفن الملتزم على صعيد  الأفراد والمؤسسات الفلسطينية.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة