بمناسبة الذكرى الـ(52) للانطلاقة

«الديمقراطية» وجناحها العسكري تزور ذوي الشهداء شرقي غزة

زار وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وجناحها العسكري كتائب المقاومة الوطنية، ذوي الشهداء في الأحياء الشرقية لمحافظة غزة، بمناسبة الذكرى الثانية والخمسين لإنطلاقة الجبهة.

وترأس الوفد القيادي زياد جرغون عضو المكتب السياسي للجبهة، والذي وجه التحية لأرواح شهداء الجبهة الديمقراطية وكتائب المقاومة الوطنية وكافة شهداء الشعب الفلسطيني.

ونقل الوفد تحيات الأمين العام للجبهة نايف حواتمة إلى عوائل الشهداء، وقام بتقديم صور تذكارية تعبيراً عن اعتزاز الجبهة وفخرها برفاقها الشهداء وكافة شهداء شعبنا الفلسطيني.

وأكد الوفد أن الجبهة ستبقى وفية لأبنائها الشهداء والأسرى وكافة مناضليها وستسير على دربهم حتى إنجاز الأهداف التي ناضلوا من أجلها على طريق إنجاز الحرية والعودة والاستقلال وتقرير المصير. مشدداً على أن الشهداء سيبقون رموزاً للنضال الوطني.

واوضح جرغون أن الاحتلال الإسرائيلي يتربص بشعبنا وبحقوقه الوطنية لإفشال الانتخابات العامة التي تشكل مدخلاً هاماً للتغيير الديمقراطي للنظام السياسي الفلسطيني وإنهاء الانقسام، وبناء الاستراتيجية الوطنية الموحدة التي تشكل المقاومة بكافة أشكالها ومنها المقاومة الشعبية أحد أعمدتها الرئيسية، لمواجهة الاحتلال والاستيطان والتهويد وسياسة التطهير العرقي.

وكان في استقبال الوفد عوائل الشهداء الذين تقدموا بالشكر للجبهة الديمقراطية ولقيادتها والتي لم تتوانى يوماً عن القيام بواجبها الوطني.

8

 

7

 

6

 

5


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة