حركة فتح تنظم مهرجاناً مهيباً بجامعة الأزهر إحياءً ليوم الجريح الفلسطيني

نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" مهرجاناً مهيباً بعنوان (قسم الأوفياء) في قاعة الشيخ المرحوم محمد عواد بجامعة الأزهر- غزة وذلك إحياءً وتكريماً ليوم الجريح الفلسطيني الذي يوافق 13 مارس من كل عام.

بحضور القائد أحمد حلس "أبو ماهر" عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" مفوض عام التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية، وبمشاركة عدد كبير من الجرحى الفلسطينيين وذويهم، وقيادة وأبناء الحركة، وقامات وطنية وأكاديمية مختلفة.

وخلال كلمة له، وجه أبو ماهر حلس التحية للجرحى الفلسطينيين الذين بذلوا التضحيات الكبيرة وأبقوا جذوة النضال الفلسطيني مشتعلة بأجسادهم على مدار تاريخ القضية الفلسطينية، وشدد على ضرورة الوحدة الفلسطينية في مواجهة مخططات الإحتلال ، وأكد على أهمية الإنتخابات الفلسطينية ودورها في إنهاء الإنقسام والمعاناة وتوحيد الصف الوطني.

وأثناء حفل "قسم الأوفياء" أدى المحتفلون قسم حركة "فتح" تجديداً للعهد والوفاء به وسط هتافات وبيعة للرئيس الفلسطيني محمود عباس "أبو مازن".

وفي ختام الحفل، كرم جرحى حركة "فتح" ممثلة بالمكتب الحركي المركزي، القائد أبوماهر حلس تقديراً ووفاءً له، الذي لم يترك أبناء شعبه للحظة، وكان حريصاً على حقوقهم ورعايتها بإستمرار.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة