BCI Mobile فلسطين تعقد شراكة مع WeDeliver لتقديم خدمات التوصيل لمراكز الصيانة

أعلنت شركة BCI Mobile  فلسطين عن شراكتها مع شركة “WeDeliver" لتقديم خدمات التوصيل لعملائها في عدد من المدن الفلسطينية، وذلك في إطار مساعيها المستمرة لتقديم القيمة المضافة العالية لعملائها وتوفير راحة البال والوقت لهم.

وبحسب الشراكة الجديدة، ستمنح شركتي  BCI و Multicell الفرصة لعملائها للاستفادة من سهولة وراحة الخدمة خاصة في الوقت الحاضر مع تفشي جائحة كورونا والحاجة للبقاء في المنزل، حيث ستقوم WeDeliver باستلام أجهزة الصيانة  من الأفراد و المحلات التجارية و إعادتها بعد الإنتهاء خلال 24 ساعة داخل  عدد من المدن في فلسطين (نابلس ورام الله والخليل) كمرحلة اولى، وبحيث يكون التوصيل مجاني للشهر الأول من اطلاق الخدمة.

وتُعد شركة “WeDeliver" من أسرع الشركات الناشئة الفلسطينية نمواً، وتقدم خدمات التوصيل تشاركي مخصص عبر تطبيق على الأجهزة الذكية يتم من خلاله تزويد سائقي المركبات بطلبات تحتاج إلى توصيل من الشركات إلى زبائنها.

وفي تعليقه على هذه الشراكة، قال المدير التجاري لشركة BCI Mobile فلسطين تامر برانسي :" في خضم سعينا الدائم والمستمر لمواصلة نجاحنا وتميزنا، وترتيب أولوياتنا عادة ما يكون عملائنا في قائمة هذه الأولويات لذا ينصب تركيزنا على منحهم الخدمات الأفضل على الإطلاق وذات القيمة المضافة العالية، واليوم نجسد هذه المساعي على أرض الواقع من خلال شراكتنا النوعية والمميزة مع WeDeliver الرائدة, حيث نقدم لعملائنا خدمة التوصيل إلى أماكن عملهم أو منازلهم لنضمن لهم راحة البال خاصة في أيامنا هذه التي نشهد فيها تفشي جائحة كورونا".

وأضاف برانسي، ستكون خدمة التوصيل عبر أسطول WeDeliver  في بداية الأمر مقتصرة على مدن نابلس ورام الله والخليل، لكننا سنقوم في المستقبل القريب بشمول كافة المدن الفلسطينية، مبيناً أن خدمة التوصيل ستكون مجانية في الشهر الأول لاطلاق الخدمة  

 من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في WeDeliver ، أحمد الرمحي على أهمية هذه الشراكة معMobile BCI فلسطين لتقديم خدمات توصيل ذكية من خلال منصة WeDeliver الإلكترونية الأولى من نوعها لخدمات التوصيل في البلاد مع إمكانية التتبع الإلكتروني لحالة الطلبات والتحصيل النقدي، لافتاً إلى أن سلوكيات العملاء بدأت تشهد تغيراً ملحوظاً إذ باتوا يبحثون عن المزيد من الخدمات الرقمية التي تحافظ على سلامتهم وصحتهم خصوصاً في الوقت الراهن الذي نشهد فيه انتشاراً لفيروس كورونا.

وشدد الرمحي على جهود WeDeliver في تقديم أفضل قيمة مضافة لعملائها تناسب احتياجاتهم وتلبي تطلعاتهم، معرباً عن أمله في أن تتوسع الشراكة مع Mobile BCI فلسطين لتشمل كافة المدن الفلسطينية.

ويمكن لعملاء BCI فلسطين الراغبين بالحصول على خدمات التوصيل الاتصال على مركز خدمة العملاء على رقم 1700600800 وعلى مدار الساعة.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله