حملة اعتقالات بالضفة والقدس

اعتقالات

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأربعاء، حملة دهم واعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة، شهدت خلالها جنين مواجهات واشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال.

ففي بيت لحم، اقتحمت قوات الاحتلال فجراً عدداً من منازل المواطنين في بلدة تقوع جنوب بيت لحم، وفتشتها وخرّبت في محتوياتها، واعتقلت كلاً من عمار ياسر العمور (22 عاما)، معتز خضر العمور (23 عاما)، ومأمون إبراهيم العمور (16عاما).

كما واعتقلت قوات الاحتلال الشابين عبد الرحيم فرج سلهب، وعبد الله عبد الناصر سهلب من قرية الكركفة وسط المدينة.

وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين أحمد زهير شتيوي (31 عاما)، ومعاذ ماهر ياسين (21 عاما)، بعد دهم منزلي ذويهما، وتفتيشهما.

وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين ‫أحمد زيدان من الحي الغربي في المدينة، وأحمد سمير ابو زيتون، من بلدة دير الغصون شمالا، عقب دهم منزليهما وتفتيشهما.

كما واعتقلت قوات الاحتلال المواطن جمال إبراهيم من بلدة جماعين جنوب غرب نابلس.

وبالقرب من مدينة القدس المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال شابا بعد إيقافه على حاجز حزما وتصادر مركبته الخاصة.

وشهدت مدينة جنين اشتباكات وصفت بالعنيفة تخللها إطلاق نار وإلقاء عبوات من صنع محلي على دوريات الاحتلال.

وفي ذات السياق شهد مدخل قرية عنزة مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي تجولت في شوارع القرية وأطلقت القنابل الصوتية والغازية صوب الشبان.

كما واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، بلدة برطعة، الواقعة خلف جدار الضم العنصري، جنوب جنين، وتمركز عشرات الجنود في منطقة البيدر قرب مسجد برطعة الكبير، وأطلقوا طائرة تصوير في أجوائها.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - الضفة الغربية