اتصل بنا أرسل مقال

القدس16°
رام الله16°
الخليل16°
غزة19°
القدس16°
رام الله16°
الخليل16°
غزة19°
4.62جنيه إسترليني
4.62دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.98يورو
3.27دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.62
دينار أردني4.62
جنيه مصري0.21
يورو3.98
دولار أمريكي3.27

المشروبات الوطنية ترعى الفريق الثاني لنادي شباب الخليل المشارك في بطولة طوكيو الدولية

الفريق الثاني لنادي شباب الخليل الرياضي

وكالة قدس نت للأنباء - الخليل

  قدمت شركة المشروبات الوطنية الوطنية كوكاكولا/كابي ، رعايتها للفريق الثاني لنادي شباب الخليل لكرة القدم عبر توفير زي رياضي للفريق المكون من 24 لاعب يحمل شعار "كوكاكولا".

وتأتي هذه المبادرة من شركة المشروبات الوطنية الوطنية في إطار دعم الفريق الذي من المقرر أن يشارك في بطولة طوكيو الدولية، التي انطلقت مع بداية الشهر الحالي، والتي تعتبر من أقوى البطولات على المستوى المحلي .

وفي هذا الصدد أعرب عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية عن سعادته بتقديم هذا الدعم لصالح الفريق الثاني لنادي شباب الخليل لكرة القدم، آملاً أن يتمكن الفريق من تحقيق الفوز بمشاركته في بطولة طوكيو وأن يحصد أفضل النتائج بين الفرق الأخرى التي ستشارك في هذه البطولة الهامة على الصعيد المحلي.  

وشدد الهندي أن إدارة الشركة حرصت على الدوام احتضان اللاعبين المحترفين والموهوبين والناشئين في مختلف أرجاء الوطن، معرباً عن كامل اعتزازه بإنجازات وأنشطة الفريق الثاني لنادي شباب الخليل ضمن مشاركاته في البطولات المحلية المختلفة، والدوري المحلي.

وأكد الهندي على اهتمام الشركة بدعم أنشطة المدارس الكروية والرياضية، والتي تهدف بالأساس إلى تنشئة جيل رياضي مثابر وقوي لمختلف الفئات العمرية، وتمكينهم من صقل مواهبهم وتنميتها، هذا بالإضافة إلى بناء قدراتهم الجسدية، داعياً مختلف المؤسسات بما فيها مؤسسات المجتمع المدني، والقطاع الخاص أن تساهم في رعاية النوادي والفرق الرياضية وتمكينها وإسنادها حتى تكون قادرة على القيام بمسؤولياتها تجاه المجتمع.

بدوره تقدم رئيس نادي شباب الخليل الأستاذ مثقال الجعبري بالشكر الجزيل لشركة المشروبات الوطنية، معبّرا عن امتنان كافة أعضاء النادي واللاعبين للشركة ، وعلى رأسها عماد الهندي مدير عام الشركة، متمنياً أن تكون هذه الرعاية بداية لشراكة طويلة الأمد ، مضيفاً أنه يشرفنا في النادي أن يقوم الفريق بارتداء شعار (كوكاكولا) خلال مشاركته في بطولة طوكيو الدولية .

 

#شباب الخليل #المشروبات الوطنية #كوكاكولا/كابي #قدس نت #كوكاكولا #كابي #نادي شباب الخليل #بطولة طوكيو الدولية

اقرأ ايضا من رياضة