التنمية الاجتماعية بطوباس والشركاء يسلمان أدوات تطويرية لتسعة مشاريع

  قامت مديرية التنمية الاجتماعية في طوباس بالتعاون مع مؤسسة أريج والشركاء في مديرية الزراعة في طوباس بتسليم أدوات تطويرية لتسعة مشاريع قائمة بالتعاون مع برنامج الغذاء العالمي بمرحلته الثانية وذلك لمساعدة الأسر على الاستمرارية والنجاح مشاريعها لتحقيق التنمية المستدامة للأسر، وشمل توزيع أعلاف مركزة وشوادر بلاستيكية وبذور شعير وحجر فيتامينات والتوضيح للمستفيدين عن كيفية استعمال المواد التي تم تسليمها للحصول على أفضل النتائج وستتم المتابعة معهم، وتركزت بمناطق في تياسير والعقبة وعقابا وطوباس .

وتم التوزيع بحضور خالد الكخن مدير المديرية و براء عواد مرشد التمكين الاقتصادي، وخير الله أبو معلا ممثلاً عن مؤسسة أريج، ومجدي بشارات ممثلاً عن مديرية الزراعة.

و أكد الكخن على أهمية برنامج التمكين الاقتصادي لما له من دور محوري في تحقيق أهداف الوزارة المستقبيلة، وتأتي في سياق دعم وتعزيز صمود الأسر المستفيدة .

وثمن الكخن التعاون القائم مع الشركاء في مؤسسة أريج وبرنامج الغذاء العالمي وعلى دعمهم ومتابعتهم المتواصلة لتلك المشاريع لديمومة الاستمرار.

ومن جانبه قال عواد أنه سوف يتم تنظيم زيارات ميدانية لمتابعة هذه المشاريع ، ومعالجة أية إشكاليات تتعرض لها وذلك بالتعاون مع الشركاء، فالهدف الرئيس هو استمرار المشاريع لما تشكله من أهمية للأسر المستفيدة والمستهدفة .

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - طوباس