غزة: تقليص دوام الموظفين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية

ديوان الموظفين

أعلن ديوان الموظفين العام في قطاع غزة رسمياً عن تقليص دوام الموظفين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية، اعتباراً من صباح يوم الأحد الموافق الرابع من أبريل القادم، استناداً لقانون مكافحة جائحة كورونا رقم (2) لسنة 2021، وفق المداولات الأخيرة الصادرة عن لجنة متابعة العمل الحكومي في جلستها المنعقدة رقم (124).

وقال يوسف الكيالي رئيس ديوان الموظفين العام في تصريح صحفي: " بالنظر إلى الحالة الوبائية التي يعيشها قطاع غزة خلال الوقت الراهن، تقرر تقليص دوام الموظفين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية بما لا يؤثر على تقديم الخدمة للجمهور الفلسطيني ".

وتابع الكيالي : " يترك لرئيس الدائرة الحكومية تحديد الآلية المثلى لهذا التقليص وسبل متابعة العمل داخل الوزارات كافة، مع ضرورة اتباع كافة الموظفين إجراءات الصحة والسلامة وفقاً للبروتوكولات الصادرة عن وزارة الصحة والتعميمات السابقة بهذا الخصوص ".

وختم الكيالي : " ندعو الله عز وجل أن يزول هذا الوباء سريعاً، وأن يحفظ كافة الموظفين وعائلاتهم وعموم الشعب الفلسطيني من الإصابة به، وهو أمر يتطلب من الجميع التكاتف والالتزام بالتعليمات الصحية لضمان تجاوز هذه الأزمة ".

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة