اتصل بنا أرسل مقال

القدس15°
رام الله15°
الخليل15°
غزة16°
القدس15°
رام الله15°
الخليل15°
غزة16°
4.62جنيه إسترليني
4.62دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.98يورو
3.27دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.62
دينار أردني4.62
جنيه مصري0.21
يورو3.98
دولار أمريكي3.27

دعوات للتغريد ٨ مساءًا للتفاعل مع قضية مجد بربر

مجد بربر

وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة

دعا نشطاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يوم الأربعاء، للتغريد عبر هاشتاج "#لن_نهزم" الساعة ٨ مساءًا، وذلك للتفاعل مع قضية الأسير المقدسي مجد بربر الذي أعاد الاحتلال  الإسرائيلي اعتقاله بعد يوم من الإفراج عنه.

واعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية، الأسير المحرر مجد بربر، عقب اقتحام منزله في حي راس العامود بالقدس المحتلة، وذلك بعد 24 ساعة من الإفراج عنه وإنهاء محكوميته البالغة 20 عاما في سجون الاحتلال.

وقالت مصادر محلية ، إن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير بربر (45 عاما)، بعد اقتحام منزله والاعتداء على المتواجدين فيه بالضرب والدفع، وسط إطلاق قنابل الصوت بالمكان.

وذكرت مصادر مقدسية بأن مخابرات الاحتلال مددت اعتقال الأسير المحرر مجد بربر لعرضه على المحكمة اليوم الأربعاء.

 وأفاد عز بربر، شقيق مجد، في حديث صحفي بأن قوات الاحتلال كانت اقتحمت منزل العائلة، وطالبتها بإزالة جميع مظاهر الاحتفالات والرايات التي علقت احتفاء بتحرر مجد، ثم عادت هذه القوات وبأعداد كبيرة لتداهم أفراد العائلة والمهنئين وتعتدي عليهم بالغاز المسيل للدموع والضرب وإطلاق الرصاص المطاطي، حيث أصيب عدد من أفراد العائلة اختناقًا بالغاز، في حين سجلت إصابات أخرى خلال المواجهات مع القوة المقتحمة في محيط المنزل.

يذكر أن الاحتلال اعتقل بربر بتاريخ 30/3/2001، ضمن حملة استهدفت مجموعة من أبناء  القدس المحتلة، وترك خلفه زوجته وابنه الطفل منتصر وابنته زينة التي لم يتجاوز عمرها 15 يوما عند اعتقاله.

#الاحتلال #قدس نت #الأسير مجد بربر #مجد بربر #لن_نهزم

اقرأ ايضا من الأسرى