قلقيلية : زيارة تفقدية وتقديم مشاريع لاسر معوزة

2

سلم اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية مشاريع صغيرة لاسر معوزة ضمت " اغنام وادوات منزلية وادوات مطبخ وماكنة خياطة" ومسلتلزمات اخرى ضمت كرسي متحرك وجهاز اكسجين مقدمة من جمعية فائض ما لديكم.

وشارك في التسليم خالد حنتولي رئيس جمعية فائض ما لديكم،  ومحمد خضر مدير عام الشؤون العامة، ماهر عودة مدير التنمية الاجتماعية.

وخلال الجولة وتسليم المشاريع اشاد المحافظ بدور مديرية التنمية الاجتماعية ودورها في متابعة الاسر المعوزة وتلمس احتياجاتها، مثمنا دور جمعية فائض ما لديكم لما لها من دور ايجابي من خلال متابعة الاسر المعوزة وتوفير احتياجاتها التنموية لتصبح اسر تعتمد على ذاتها، مؤكدا على اهمية الشراكة ما بين كافة المؤسسات الرسمية والشعبية لتلبية احتياجات الاسر المعوزة، مؤكدا انه بتكافلنا نستطيع بناء دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

بدوره شكر مدير التنمية الاجتماعية المحافظ على دعمه لمديرية التنمية الاجتماعية، مؤكدا ان وزارة التنمية الاجتماعية لها رسالة انسانية تهدف لتلبية احتياجات المواطنين ضمن الامكانيات المتاحة وبالتعاون مع كافة المؤسسات، شاكرا جمعية فائض ما لديكم على ما قدمته للاسر المعوزة.

من ناحيته اكد خالد حنتولي على رسالة الجمعية واهدافها التنموية بتحويل الاسر المعوزة الى اسر منتجة تعتمد على ذاتها وتعيش بكرامة.

وكان المحافظ والوفد المرافق له وفكر بصلات رئيس مجلس حجة قد قاموا بتفقد منزل في بلدة حجة لاسرة معوزة قامت وزارة التنمية الاجتماعية ببنائه بالتعاون مع المجتمع المحلي واهل الخير، وتأثيثه وتقديم مشروع اغنام من قبل جمعية فائض ما لديكم.

2

 

6

 

5

 

4

 

3

 

1


 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - قلقيلية