حركة فتح تسجل قائمتها الانتخابية تحت اسم "حركة فتح" وبشعار العاصفة

قائمة فتح

سجلت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" ، مساء الأربعاء، قائمتها لخوض انتخابات المجلس التشريعي تحت اسم قائمة "حركة فتح" وبشعار "العاصفة".

وقال أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح جبريل الرجوب، إن "لدينا قرار استراتيجي في فتح بإنهاء الانقسام وتثبيت شرعية النظام السياسي كخطوة أولى باتجاه شراكة وطنية لتجنيد كل طاقات الفلسطينيين لمواجهة هذا الاحتلال".

وأضاف الرجوب خلال وصوله مقر لجنة الانتخابات في رام الله:" العملية الديمقراطية ستتم في كل الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 67 بما في ذلك القدس، ونحن اليوم في هذه المرحلة نعمل على إغلاق المشاركة من خلال تقديمنا لقائمتنا الفتحاوية وسنعمل مع المجتمع الدولي لمواجهة إجراءات الاحتلال الهادفة إلى تكريس الانقسام ."

وأكد الرجوب:" نحن مؤمنون بالديمقراطية والانتخابات وحرية الرأي، وما وصلنا له اليوم يعكس خيارا فتحاويا لتجديد شرعية النظام السياسي. "

وأشار أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح إلى أن حركته تتطلع إلى فرض نتائج الانتخابات مع الاحتلال من خلال تقاطعات سياسية مع المجتمع الدولي، والاتفاق مع حماس على المسار السياسي والنضالي.

وحول تشكيل بعض قيادات حركة فتح قوائم خارج القائمة الرئيسية للحركة، علق الرجوب قائلا: "حركة فتح قوية ومتماسكة والمرتدون موجودون حتى في زمن الرسول محمد."

وقال عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، إن "قائمة فتح تمثل الوطن. مضيفا: نحن واثقون أن قائمة فتح ستكون هي حلم الشعب الفلسطيني."

وفيما يلي  أسماء قائمة حركة فتح  برئاسة محمود العالول "أبو جهاد" الذي سلمها شخصيا بمقر لجنة الانتخابات في البيرة .

1

11

111

 

1111


 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله