الملك سلمان والعاهل السعودي يؤكدان وقوف المملكة وتضامنها الكامل مع الأردن

الملك سلمان والعاهل السعودي

قالت وكالة الأنباء السعودية "واس"، إن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود أكد خلال اتصال هاتفي مع ملك الأردن الملك عبدالله الثاني بن الحسين، وقوف المملكة وتضامنها الكامل مع الأردن، ومساندتها لجميع الإجراءات التي يقوم بها العاهل الأردني لحفظ أمن الأردن واستقراره.

وأضافت الوكالة أن العاهل السعودي أعرب خلال الاتصال عن "تمنياته للأردن، بقيادة أخيه جلالة الملك عبد الله بن الحسين، الخير والأمن والاستقرار".

وأوردت "واس" أن الملك عبدالله الثاني أعرب عن "خالص شكره وتقديره للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود على دعمه ومساندته وعلى موقف المملكة العربية السعودية في الوقوف إلى جانب شقيقتها المملكة الأردنية الهاشمية في جميع الظروف والأزمات".

وأفادت وكالة الأنباء السعودية "واس"، بأن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أجرى اتصالاً هاتفياً بالعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بن الحسين، وولي عهده الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

وذكرت الوكالة أن الأمير محمد بن سلمان أكد خلال الاتصالين "وقوف المملكة وتضامنها مع المملكة الأردنية الهاشمية، ومساندتها لكافة الإجراءات التي يقوم بها الملك عبدالله الثاني لحفظ أمن الأردن واستقراره"، متمنياً للأردن بقيادة الملك عبدالله الثاني الأمن والاستقرار والازدهار.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - واس