المجلس العلمي يعقد الاجتماع الدوري العادي ويصادق على التقرير المالي والإداري للعام 2020 المنصرم

جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين

عقدت جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، يوم الأربعاء، اجتماع الجمعية العمومية العادي لعام 2020م، بحضور أعضاء الجمعية العمومية ومندوب عن وزارة الداخلية وذلك للمصادقة على التقرير الإداري والمالي.

ورحب الرئيس العام للمجلس خلال كلمته بالحضور، قائلاً:" أسأل الله الرحمة والغفران للشيخ ياسين الأسطل، والشيخ مجدي المصري، والأستاذ الفاضل أبي كمال علي العقاد، وسائر من توفي من الجمعية العمومية خاصة، والمسلمين والمسلمات عامة، ونشكر الله جلاله على عطائه وامتنانه، ثم القائمين في هذه البلاد لتيسيرهم أمور الجمعيات الخيرية.

وأضاف:" نشكر ذوي الأيادي البيضاء المعطاءة، ممن يقدمون المساعدات والكفالات والإعانات في الداخل والخارج، وأخص بالذكر جمعيتي دار البر والشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية الشقيقة، داعياً الله أن يحفظهم بحفظه".

وقال الشيخ أبو سعيد،:" تعلمون ما يمر به العالم أجمع من معاناة انتشار فيروس كورونا وهذا للمسلمين ابتلاء، ورفعة في درجات كل مسلم أصيب به أو بغيره، داعياً الله عز وجل الشفاء العاجل لكل مريض والمعافاة الدائمة لكل مبتلى".

وشدد الشيخ أبو سعيد على أن شعبنا الفلسطيني بشطريه مقبل على مرحلة فاصلة وعهدٍ جديد، وذلك بإجراء انتخابات عامة، معرباً عن أمله أن يقدر ما هو خير لشعبنا خاصة وأمتنا عامة، داعياً الله عز وجل أن يوحد صفوفنا، وأن يؤلف بين قلوبنا وأن يزيل الغل والحقد والبغضاء من صدورنا، وأن ينصرنا على عدونا ويجعلنا يداً على من سوانا وأن يفك أسر المأسورين، وأن يجنبنا والعالم أجمع شر الحروب، والفتن والمحن ما ظهر منها ولا بطن.

من جانبه، تلا أمين السر الشيخ عمر فياض ملخص التقرير الإداري، مبيناً الانجازات والمشاريع والفعاليات المنجزة خلال العام المنصرم، لمختلف الفئات الاجتماعية التي بلغت ما يقارب 28530 مستفيد، وتمت مصادقته من أعضاء الجمعية العمومية.

وكما تلا أمين الصندوق الشيخ الدكتور مدحت أبو غليبة التقرير المالي، حيث بلغت الميزانية العمومية 10439301 شيكل وتمت مصادقته، بالإضافة إلى المصادقة على التجديد لشركة طلال أبو غزالة لتدقيق المالي.

وفي نهاية الاجتماع، قدم نائب رئيس مجلس الإدارة الشيخ منصور جادالله، كلمة مسك الختام، تحدث خلالها عن بعض أحكام استقبال شهر رمضان المبارك، مشدداً على أنه شهر رمضان شهرٌ مباركٌ، وهو سيد الشهور.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة