مواعيد بث مسلسل "الاختيار 2" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي خلال رمضان 2021

كشفت مجموعة من القنوات المصريّة عن مواعيد بث مواعيد بث مسلسل "الاختيار 2" ضمن موسم دراما رمضان 2021، من إنتاج شركة سينرجى، بطولة الفنان كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

ويتناول المسلسل بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، فيما تناول مسلسل "الاختيار" الجزء الأول الذي كتبه باهر دويدار وأخرجه بيتر ميمى، حياة أحمد صابر المنسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذي استشهد في كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏وأظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الشهيد.

وطرح رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تامر مرسى، أمس الخميس، البرومو الرسمي لمسلسل "الاختيار 2 - رجال الظل"، وتضمن عددًا من مشاهد التشويق والإثارة، خاصة أنه يعتبر من أقوى وأهم المسلسلات في سباق رمضان المقبل، الذي ينتظره قطاع كبير من الجمهور.

وعلّق تامر مرسى على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وكتب: "ملحمة الاختيار 2 المنتظرة.. حكايات من ملفات حقيقية عشناها.. حق زمايلنا هيرجع من كل واحد فيهم.. العهد.. الوعد.. العقيدة".

مسلسل "الاختيار 2" سيناريو وحوار هاني سرحان، إخراج بيتر ميمى، بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، انجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، مصطفى أبو سريع، عمر الشناوي، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من ضيوف الشرف.

وسيتم عرض مسلسل "الاختيار 2" الذي أنتجته شركة سينرجى للإنتاج التليفزيوني والسينمائي وخدمات الدعاية والإعلان والعلاقات العامة، يوميًا في شهر رمضان على قناة (ONTV) وقناة (ONdrama) وقناة آر تي حكايات، وقناة أبو ظبي.
 

المصدر: قدس نت - القاهرة