مجموعة الخير للخدمات التعليمية بغزة تناشد الرئيس لدعم المؤسسات التربوية بغزة

أبو مازن

ناشدت مجموعة الخير للخدمات التعليمية بالمحافظات الجنوبية،  الرئيس محمود عباس " ابو مازن " رئيس دولة فلسطين، لدعم المؤسسات التربوية في قطاع غزة ، والتي تضررت بشكل كبير في ظل جائحة كورونا.

وحذرت المجموعة في بيان لها، من خطورة وضع المؤسسات التعليمية الخاصة بمحافظات الوطن جراء استمرار ازمة كورونا منذ عام وقالت المجموعة إن "وضع المؤسسات التربوية صعب للغاية حيث بقيت هذه الشريحة في منازلها منذ ذلك اليوم دون أن تتلقى أي مساعدات يعينها على مواجهة الظروف الصعبة لا سيما ومطالبة بدفع الايجارات والخدمات على وجه الخصوص".

وناشدت المجموعة جميع المسئولين كافة وعلى راسهم الرئيس ابو مازن ورئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية من اجل مساعدة هذه الفئة قبل ان يفوت الاوان ومعربةً عن أملها بأن يصدروا توجيهاتهم بدعم المؤسسات التربوية في القطاع لدفع الايجارات خاصة لهذه المؤسسات التربوية وتعويضهم جراء هذه الكارثة التي الحقت بهم .

وثمنت المجموعة مواقف الرئيس اتجاه ابناء شعبه بالمحافظات الجنوبية بكافة المجالات الحياتية موجهه تهاني كافة الهيئات التدريسية والادارية والفنية واهالي الاشبال والزهرات لفخامته بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم وقد تحرررت بلدنا من الاحتلال وازله الغمة عن ابناء وطننا من الوباء المنتشر.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة