الحالة الجوية في البلاد الثلاثاء وخلال الأيام القادمة

سهل مرج بن عامر وسهول الجليل الأسفل تصوير - محمد أبو زيد

 يكون الجو، يوم الثلاثاء، غائما جزئيا الى صاف ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام ويكون الجو باردا نسبيا في المناطق الجبلية معتدلاً في بقية المناطق ، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

 هذه الليلة، توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطنية، أن يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف وبارداً ، والرياح شمالية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 يوم الأربعاء، يكون الجو غائما جزئيا الى صاف ، ويطرأ ارتفاع  ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل ويصبح الجو لطيفا في معظم المناطق حارا نسبيا في الأغوار ، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج .

 أما يوم الخميس، فيكون الجو غائما جزئيا الى صاف ، ويطرأ ارتفاع  اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية ويصبح الجو حارا نسبيا في معظم المناطق حارا في الأغوار ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

 ويوم الجمعة، يكون الجو غائما جزئيا ، ويطرأ ارتفاع  طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية ويصبح الجو حارا نسبيا في معظم المناطق حارا في الأغوار ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة