شاهد الحلقة الأولى من مسلسل بنت السلطان 2021

شاهد الحلقة الأولى من مسلسل بنت السلطان

تقدم الفنانة روجينا في رمضان 2021 البطولة المطلقة لأول مرة من خلال مسلسلها بنت السلطان والذي يعرض على قناة النهار والنهار دراما

يذكر أن مسلسل "بنت السلطان" من تأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق، ومن بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، أحمد بدير، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازي، محمود حافظ، نانسي صلاح وحسن أبو الروس.

وتجسد فيه روجينا شخصيتين في قصة واحدة تحاول الهرب من ماضيها والبحث عن حياة مختلفة.
 

عرضت قناة النهار الحلقة الأولى من مسلسل بنت السلطان والذي شهد الكثير من الأحداث المشوقة والمفاجأت ، ويعد البطولة المطلقة الأولى لروجينا .

وبدأت أحداث الحلقة بإعتداء مجموعة من البلطجية على روجينا والتي تجسد شخصية"عزة" وقيامهم بسرقة منها الاسكوتر وما بداخله من بضاعة التي تُعد ملك للفنان باسم سمرة والذي يجسد شخصية "حمو".

وتتوالي أحداث المسلسل وتذهب والدة حمو وهي سوسن بدر له وتطلب منه مصالحة زوجته ، وتخبره برفضها زواجه من بنت السلطان وهي 'روجينا' ، ثم ترسل زوجته امراة لتهددها بالابتعاد عن زوجها ثم قامت بتلفيق قضية مخدرات لها لتتخلص منها نهائياً وتبتعد عن زوجها.

ويعتبر 'حمو' وراء سرقة الاسكوتر والبضاعة ليجبرها بموافقته على زواجه منها مقابل تغاضبه عن ثمن البضاعة، ولكن 'عزة' ترفض ذلك العرض وحاولت الهروب.

وانتهت أحداث الحلقة بمشهد تشويقي، تظهر روجينا فيه بشخصيتين متطابقتين في الشبه لكنهم مختلفين تماما من حيث المستوي الاجتماعي، وتقوم شبيهتها ذات المستوى العالي بتسليمها حقيبة في محطة قطار وقالت لها أنها الحل لكل مشاكلها ، ولكن عزة لم تفهم أي شيء، وتتنهي الحلقة بإنتحار الفتاة بإلقاء نفسها أمام القطار.


 

المصدر: قدس نت - القاهرة