شاهد الحلقة الأولى من مسلسل لعبة نيوتن 2021

لعبة نيوتن

شاهد مسلسل لعبة نيوتن من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن احمد، مايان السيد، أسامة الهادي ولاول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمرعبد الناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري ومن إخراج تامر محسن .

ومسلسل لعبة نيوتن تدور أحداثه حول رحلة هنا وحازم اللذان يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية .

 

بدأت أول حلقة من مسلسل لعبة نيوتن بطولة منى زكي ومحمد ممدوح في رمضان 2021، وكانت البداية في مطار أمريكي، وظهرت «هنا» التي تؤدي دورها منى زكي، تنوي حضور مؤتمر زراعي تابع لعملها.

كانت منى زكي في أول حلقة من مسلسل «لعبة نيوتن»، داخل المطار وهي في حالة قلق وتوتر لأنها حامل ولا تريد اكتشاف ذلك، كونها تخطط لاحتمالية الاستمرار هناك حتى الولادة لحصول الطفل على الجنسية الأمريكية دون معرفة عائلتهما.

وعندما سافرت هنا إلى أمريكا مع زملائها حاولت التخطيط للحصول على جواز سفرها من المسؤول عنهم وبدأت تبحث عن شقة يمكنها العيش فيها هي وزوجها عندما يأتي إليها.

وعلى جانب آخر كان حازم يسير في إجراءات سفره اختار التعاقد مع الموظف الذي سأله إذا كان يريد الحصول على الفيزا منه وباقي الورق المطلوب أم مع الشركة واختار أن يحصل عليها من خلاله إلا أنه نصب عليه وعندما حدث مشاجرة بينهما داخل قهوة تم القبض عليه وهو الوقت الذي كان سيقرر فيه مع زوجته استمرارها في أمريكا لأنه حصل على الفيزا أم لا وتعود إلى مصر.

وبعد خروجه تواصل مع زوجته على الفور للرجوع إلى القاهرة مع زملائها كونه لن يستطيع المجيء لما حدث له، وعندما حاولت أن تفهم منه السبب بدأ بالمشاجرة معها وسبها ولكنها قررت في أن تظل في أمريكا وتركت زملاءها الذين بحثوا عنها واتصلوا بحازم للتواصل معها وطلبت سائق تاكسي ثم انتهى المسلسل.

المصدر: قدس نت - القاهرة