شاهد الحلقة الأولى من  مسلسل المداح 2021

شاهد الحلقة الأولى من  مسلسل المداح 2021

شاهد الحلقة الأولى من  مسلسل المداح 2021 ، للفنان حمادة هلال، التي شهدت أحداثًا مثيرة، إذ يُجسد الفنان حمادة هلال، دور «الشيخ صابر» والذي يمتلك بعض القدرات غير العادية، نظرا لبركته وطهارته، الأمر الذي يجعل الشرطة تستعين به في فتح إحدى المقابر التي بداخلها آثار مختلفة كنوع من المباركة. 

ويظهر الفنان أحمد بدير، خلال أحداث مسلسل «المداح»، بدور «إمام مسجد» ويُجسد شخصية «الشيخ سلام» وهو أب لثلاثة أولاد وهم حمادة هلال وخالد سرحان وهادي خفاجة، إلا أن الابن المفضل له هو حمادة هلال «الشيخ صابر». 

وبعد مشاورة «الشيخ صابر» لوالده والذي يُجسد دوره الفنان أحمد بدير، والحصول على موافقته، يقرر أن يدخل إلى المقبرة، وفي هذه اللحظة يتعرض لموقف غاية في الصعوبة وذلك بعد أن يُغلق باب المقبرة ويُحبس بداخلها.

ويظهر «الشيخ صابر» خلال الحلقة ببعض القدرات والكرامات، خاصة بعدما نجح في إخراج الجن من عروس ليلة زفافها، وأخبروه بأنّه بمجرد دخولها إلى شقة الزوجية عقب انتهاء الفرح، بدأت في وصلة من البكاء والصراخ، ليبدأ «صابر» في قراءة القرآن والأذكار عليها، ويفاجأ بعد الانتهاء من عملية إخراج الجن بأنّها تعرضت لسحر مدفون بإحدى المقابر على يد أحد أقاربها.

ومسلسل «المداح» من بطولة الفنان حمادة هلال ونسرين طافش وأحمد بدير وخالد سرحان ودنيا عبدالعزيز وهادي خفاجة وحنان سليمان ومحمد عز ومحسن منصور وعبير فاروق ومحمد الصاوي وتامر شلتوت وعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ويعرض مسلسل «المداح» يوميًا على شبكة قنوات النهار في تمام الساعة 9 مساءً، وفي الساعة العاشرة مساءً على قناة النهار دراما.

 

المصدر: قدس نت - القاهرة