شاهد الحلقة الأولى من مسسل «قصر النيل» 2021

شاهد الحلقة الأولى من مسسل «قصر النيل» 2021

مسلسل«قصر النيل» من بطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، نبيل عيسى، وأحمد مجدي، وصلاح عبدالله، ومريم الخشت، وأحمد خالد صالح، وسامي مغاوري، ومحمود البزاوي واخراج خالد مرعي

مسلسل «قصر النيل» من تأليف محمد سليمان عبد الملك وسيتم عرض العمل عبر قنوات MBC مصر وmbc دراما.

يعد مسلسل قصر النيل من المسلسلات الدرامية التشويقية التي تدور حول فترة الستينات في القرن الماضي في قصر كبير في منطقة وسط البلد بالتحديد في القاهرة القديمة في الزمالك، حيث يطل القصر على النيل، وتدور الأحداث حول زواج دينا الشربيني التي تلعب دور كاميليا في المسلسل بعد موت زوجها من أخو زوجها، فيتوالد الصراع بينها وبين زوجته الأولي، وسرعان ما تحدث جريمة كبيرة في القصر، وهناك العديد من المراحل لحل لغز الجريمة، وتم تأليف هذه القصة من خلال المؤلف محمد سليمان عبد المالك والأخراج من خلال المخرج خالد مرعي وإنتاج محمد سري.

أحداث الحلقة الأولى وهي وفاة رجل الأعمال فهمي باشا السيوفي الذي يجسد دوره "صبري فواز" في ظروف غامضة ببريطانيا وهو زوج كاميليا التي تجسد دورها بطلة العمل دينا الشربيني.

ويترك صبري فواز ميراثا كبيرا من ضمنها قصر ضخم على ضفاف نهر النيل مما جعل أبناء هذا الرجل الثرى يجتمعون مع زوجته دينا الشربيني في القصر لوضع خطة ما يفعلونه فى الفترة القادمة.

 ولكن هناك ترحيبا من جانب وغيرة تارة أخرى تجاه الزوجة خاصة من عايدة الخازندار "ريهام عبد الغفور" زوجة الابن الأكبر لفهمى السيوفى وهو ما ينذر بصراع محتمل بينهن.

وتدور أحداث العمل في ستينات القرن الماضي في إطار من الإثارة والتشويق من خلال جريمة كبيرة  مراحل حل لغزها  ويدور في مرحلة زمنية مر عليها ما يقرب من ستين عاما.

 

 

المصدر: قدس نت - القاهرة