شاهد الحلقة 1 الأولى من مسلسل على صفيح ساخن بطولة باسم ياخور

الحلقة الأولى على صفيح ساخن

شاهد الحلقة الأولى من مسلسل على صفيح ساخن الذي يعرض حصرياً، شاهد الحلقة الأولى من مسلسل على صفيح ساخن، والقنوات الناقلة خلال شهر رمضان 2021.بطولة باسم ياخور.

وشهدت أحداث الحلقة الأولى من المسلسل تفاصيل مثيرة تعبر عن تشويق عالي في المسلسل الدرامي السوري، يشار إلى أن "على صفيح ساخن" مسلسل سوري منتظر، وواحد من أعمال الدراما العربية السورية لعام 2021، التي أصبحت من أكثر الأعمال وأهمها ونالت جزء كبير من اهتمام المشاهد العربي، فهو من بطولة نجم الدراما باسم ياخور، وستكون في دور البطولة النسائية النجمة كاريس بشار و معهم مجموعة كبيرة من نجوم الفن.

فراد عائلة #على_صفيح_ساخن​ يشبهون كل فرد منا، أنت وأنا... في مواجهة كل ذلك القهر الذي يجري على أرضنا التي تخفي في باطنها عكس ظاهرها كأبنائها، وقبل كل شيء، يواجهون انفسهم بملائكتها وشياطينها بإثارة وتشويق في عوالم جديدة خطرة وعميقة وصادمة... وواقعية من لحم ودم

وتدور أحداث مسلسل "على صفيح ساخن"، في إطار من التشويق والقضايا الشائكة، كما ويروي قصة عائلة سورية تعيش تحديات مختلفة ومصيرية في الحياة، فيما يلقي الضوء على العلاقات الأسرية الشائكة بين العائلة الواحدة وفق خط درامي جديد لم تتطرّق إليه الأعمال السورية من قبل.

تأليف #علي وجيه ويامن الحجلي إخراج #سيف_سبيعي إنتاج #غولدن_لاين #GoldenLine و #اي_سي_ميديا #Iseemedia و #LastCut يتناول المسلسل في إطار درامي اجتماعي التحديات التي يقف أمامها الجميع، عندما يتلقوا صدمات من أقرب الناس إليهم. ﺇﺧﺮاﺝ: سيف الدين السبيعي ﺗﺄﻟﻴﻒ: يامن حجلي , علي وجيه طاقم العمل: باسم ياخور , سلوم حداد , سمر سامي , عبدالمنعم عمايري ,أمل بوشوشة ,ميلاد يوسف

وأعلنت قنوات فضائية سورية، عن موعد عرض "على صفيح ساخن" والقنوات الناقلة، حيث سيتم عرض المسلسل عند بداية شهر رمضان، والذي يأتيكم يومياً خلال شهر رمضان الساعة 8:30 مساءً على قناة عمّان TV، كذلك سوف يتم عرض المسلسل على قناة ام بي سي دراما، وأيضاً قناة ام بي سي.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - بيروت