شاهد الحلقة 3 الثالثة من مسلسل ملوك الجدعنة 2021

شاهد الحلقة 3 الثالثة من مسلسل ملوك الجدعنة 2021

شاهد الحلقة 3 الثالثة من مسلسل ملوك الجدعنة 2021 حيث اشتعلت أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 3 بعدما لقّن «سفينة» ويجسد دوره الفنان مصطفى شعبان و«سرية» ويلعب دوره الفنان عمرو سعد، رجال «هارون» ويقوم بدوره الفنان أحمد صفوت درسا قاسيا إثر دخول «هارون» الحارة ومطالبته بالحقيبة التي يخبأها سفينة وسرية لديهم بعدما أعطاهم لها على العجمي قبل مقتله ولعب دوره الفنان حسن الرداد.

وبعدما لاحظ «سفينة» و«سرية» أن «هارون» ليس بمفرده وإنما هو أحد أعوان زاهي العتال والذي يلعب دوره الفنان عمرو عبد الجليل، قررا أن يفتحا الحقيبة ليجدا بداخلها ألماظ.

اشتعلت أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 3 بعدما لقّن «سفينة» ويجسد دوره الفنان مصطفى شعبان و«سرية» ويلعب دوره الفنان عمرو سعد، رجال «هارون» ويقوم بدوره الفنان أحمد صفوت درسا قاسيا إثر دخول «هارون» الحارة ومطالبته بالحقيبة التي يخبأها سفينة وسرية لديهم بعدما أعطاهم لها على العجمي قبل مقتله ولعب دوره الفنان حسن الرداد.

وبعدما لاحظ «سفينة» و«سرية» أن «هارون» ليس بمفرده وإنما هو أحد أعوان زاهي العتال والذي يلعب دوره الفنان عمرو عبد الجليل، قررا أن يفتحا الحقيبة ليجدا بداخلها ألماظ.

ملخص مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 3 

وبدأت أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 3 بمقابلة «سفينة» و«سرية» لـ«العتال» بعدم اقتحم الأخير منزل «سفينة» وكان في انتظارهم لمطالبتهم بالحقيبة التي لديهم حيث يمثل الهاتف بداخلها أهمية قصوى وعليه العديد من الأشياء التي تهدده بالسجن وتجارته بالانهيار.

العتال يواجه سفينة وسرية 

وعند التقاء الثلاثة تبادل «سفينة» و«سرية» عدة عبارات ساخرة في إشارة خفية إلى أن اقتحام «العتال» وما فعله رجاله لن يمر بسهولة وأن حق زميلهم الراحل سيرجع، وقال «سفينة» :«مش عيب يا وحش لما تدخل بيوت الناس زي الحرامية؟»، ليرد عليه «زاهي» قائلا: «أنا دخلت البيت من بابه»، وأثارت عبارته سخرية الأبطال، ليرد عليه «سفينة» مازحا: «طب مش نقرأ الفاتحة الأول؟».

مشاجرة بين سرية وسفينة بسبب الحقيبة

وفور وصول قوات الشرطة أطلق عليها رجال «العتال» النيران لتشتعل معركة حامية بينهم، وتشاجر الصديقان في نفس الوقت بعد فقدان «العتال» لوعيه حول مصير الألماظ الذي يحملانه، حيث أصر «سفينة» على عدم الاحتفاظ به قئلا: «لا معانا فواتير ولا دفاتر ولا إي إثبات يعني مش هنعرف نبيعه ولا نصرفه، ولازم نفكر في أهلنا»، بينما عارضه «سرية» إذ أصر على الاحتفاظ به وكونه فرصة لحل جميع مشاكلة وسداد أقساط الميكروباص والزواج من حبيبته «فاتن» وتلعب دورها الفنانة ياسمين رئيس.

الشرطة تقبض على أعوان العتال 

وفي نفس الوقت استطاع رجال الشرطة القبض على أعوان «العتال»، واستجوب الضابط «سفينة» باعتباره من أبلغ عن قدوم أشخاص غريبة يحملان أسلحة داخل الحارة من الأساس قبل معرفتهم بقدوم «العتال» من البداية، حيث ظنا أن الأمر مكيدة من «هارون» فقط.

وتذهب «فاتن» لمنزل «سرية» بعدما ظنت أنه يأتي بفتيات داخل البيت، إلا أنها تأكدت من كذب تلك الادعاءات، حيث كان يحتفظ «سرية» بـ«العتال» وهو مقيد اليدين والقدمين ومكمم الفم للانتقام منه.

يوسف شعبان يعطي الأصدقاء درسا في الأخلاق 

ويذهب «سرية» و«سفينة» إلى ورشة عم «حكم» ويلعب بطولته الفنان الراحل يوسف شعبان، ويلومهم بسبب الطمع الذي انتابهم ورغبتهم في الاحتفاظ بالحقيبة التي لا تخصهم، وجادله «سرية» بأن ما يقوله هو مجرد قيم عفا عليها الزمن، ليرد عليه يوسف شعبان قائلا: «اكسب الدنيا بدراعك ومتشحتش منها وفي الأخر أدينا بنتحاسب».

 

المصدر: قدس نت - القاهرة