شاهد الحلقة3 الثالثة من مسلسل حارة القبة 2021

شاهد الحلقة 3 الثالثة من مسلسل حارة القبة 2021

شاهد الحلقة 3 الثالثة  من مسلسل حارة القبة  2021 الذي تدور أحداثه حول رجل يقوم بفعل قوي وهو على فراش الموت ويقلب كافة الموازين في العلاقات بين أهالي الحارة،
حيث يقوم بإعطار صندوق صغير الى صهره ويعهده اليه ويجعله في أمانته،
وهذا الصندوق يحتوي الكثير من الأسرار الخطيرة والتي سوف تؤثر بشكل كبير على مصير الكثيرين ممن يطمعون بالحصول على هذا الصندوق،
بالإضافة أيضا الى الطمع والجشع وإظهار الوجه الآخر للكثيرين، والأحقاد التي لا تنتهي مهما كانت الظروف.

بدأت وتيرة المنافسة الدرامية لشهر رمضان 2021 ترتقع، فمع تكثيف التصوير للإنتهاء قريباً من التصوير، إنطلقت المنافسة بعرض بوسترات الأعمال السورية.

في هذا السياق، دخل مسلسل «حارة القبة» (إخراج رشا شربتجي وتأليف أسامة كوكش وإنتاج شركة «عاج» الفنية) على خطّ السباق بكل قوة.

فقد نشر صنّاع العمل أول بوستر ترويجي للعمل الذي سيعرض في شهر الصوم. تصدر صورة البوستر أبطال العمل وهم عباس النوري، سلافة معمار، خالد القيش، نادين تحسين بيك، وفادي صبيح.

تناول المسلسل من خلال قصة عائلة "أبو العز" جانباً من أحوال أهل الشام، خلال فترة عصيبة من تاريخهم، عصف بهم خلالها الجوع والفقر والتشرد فيما يعرف بـ "السفربرلك" خلال عشرينات القرن الماضي، وتدخل "أم العز" في مواجهة جريئة مع مجتمعها حينما تحاول الدفاع عن عائلتها.. جرأة ستدفع ثمنها غالياً.

 

و تدور قصة مسلسل حارة القبة حول زمن الإحتلال الفرنسي لسوريا عام 1945 و ما تضمنته هذه الفترة من تشابك في العلاقات الاجتماعية و وجود العديد من المشكلات و الصراعات الاجتماعية و الانسانية في ظروف الاحتلال الذى كان يتعامل مع الشعب السورى بالعنف و تحت تهديد السلاح .

المصدر: قدس نت - سوريا