شاهد الحلقة الثانية 2 من مسلسل وكل ما نفترق 2021

شاهد الحلقةالثانية 2 من مسلسل وكل ما نفترق 2021

شاهد الحلقة الثانية من مسلسل وكل ما نفترق2021  لريهام حجاج وأحمد فهمي وأيتن عامر، التي بدأت بفلاش باك لأحداث الحلقة الأولى، الذي تضمنت الكثير من مشاهد الأكشن لريهام حجاج ومحمد الشرنوبي، الذي يعمل كـ«دليفري» في أحد المطاعم، والذي وقع في مشكلة مع أحد العصابات المتخصصة في تجارة الأطفال.

ومن أحداث الحلقة الأولى التي تضمنها الفلاش باك خطف ابنة ريهام حجاج بعد اقتحام منزلها، وانتهت باجتماع عائلة أحمد فهمي زوج ريهام حجاج، واتفقوا على قتلها.

قتل ريهام حجاج

وحملت الحلقة الثانيةالتي حملت  اسم «الغرقانة»، وبدأت باقتراح أيتن عامر على والدهم أن يقتل أحمد فهمي زوجته، وبعدها يذهب الأخير لكى يخير زوجته آية، طريقة تفضل الموت بها، لتختار أن تموت غرقانة في البانيو، وبعدها يدفنوها، ولكن بعد ذلك يذهب محمد الشرنوبي لها في المقابر ليكتشف أن المقابر فارغة ولا يوجد بها جثمان ريهام حجاج، وبعد ذلك يأتي تليفون إلى منزل أحمد فهمي ويكتشف أن ريهام حجاج لم تمت، وبدأ يسألها كيف عادت من الموت مرة أخرى.

تهيؤات أيتن عامر

بعدها تسمع أيتن عامر صوت ريهام حجاج في كل الأماكن، وتراها مرة أخرى، كما أجرى أحمد فهمي تحاليل DNA، وتأكد أن ابنته من صلبه وليست ابنة أحد آخر غيره.

وتستكمل النيابة التحقيقات في عودة ريهام حجاج من الموت، كما يخطط أحمد فهمي في الوقت الحالي لعودة ابنته التي خطفت من منزله، بعد هجوم كبير بأسلحة نارية.

يذكر أن ريهام حجاج تجسد 3 شخصيات في مسلسلها وكل ما نفترق؛ إذ تتحدث الصعيدي في شخصية، وتجسد دور رجل في شخصية أخرى، والثالثة هي شخصية إمراة غنية.

المصدر: قدس نت - القاهرة