شاهد الحلقة الثالثة 3 من مسلسل المداح 2021 لـ حمادة هلال: قلق الشيخ صابر بعد القبض على أخيه

شاهد الحلقة الثالثة 3 من مسلسل المداح 2021

شاهد الحلقة الثالثة 3 من مسلسل المداح 2021 

صدمة غير متوقعة بدأت بها أحداث مسلسل المداح الذي يذاع يوميًا على شبكة «النهار» بعد أن ظهر هادي خفاجة الأخ غير الشقيق للشيخ الصابر المداح، الذي يجسد شخصيته الفنان حمادة هلال، بشنطة المخدرات يضعها في المنزل في غفلة عن أعين الموجودين بالمنزل.

وخلال حلقة ذكر يحضرها «صابر المداح» ووالده «الشيخ سلام» الذي يجسد شخصته الفنان أحمد بدير، يشعر بأنّ أخيه حسن «خالد سرحان» في مأزق، خاصة بعد أن اقتحمت الشرطة المنزل واكتشفت وجود المخدرات بداخله، ليسارع ووالده إلى المنزل ويفاجأ بالقبض على أخيه حسن، ليقسم له الأخير أنّه لا يعلم عن هذه الشنطة أي شيء.

وتتوالى أحداث المسلسل، بعد أن يذهب زين ويجسد شخصيته «محمد عز» إلى غالب «جمال عبدالناصر» والد رحاب «نسرين طافش» ليطلب منه يدها للزواج، إلا أنّ الأخير يرفض طلبه ويطلب منه أن يُعطِيه فرصة للتفكير، خاصة وأنّ «صابر المداح» قد سبقه بعرض الزواج.

ويتلقى صابر خلال أحداث الحلقة الثالثة من المسلسل، اتصالًا هاتفيًا من رحاب «نسرين طافش» لتواسيه بعد خبر القبض على أخيه حسن، ثم تخبره بأنّ «زين» ذهب لأبيها ليتقدم لخطبتها.

وتظهر منال «دنيا عبدالعزيز» عند أحد الدجّالين، وتطلب منه أن يصنع عملًا يمنع قصة الحب بين رحاب والشيخ صابر المداح.

ثم يذهب «عز» إلى «زين» ليطلب منه أن يساعده في إثبات براءة أخيه بالاعتراف بأنّ شنطة المخدرات لا تخصه، ويهدده بالذهاب إلى القسم للاعتراف عليه، إلا أنّه يتراجع بعد أن يذكره «زين» بأنّه السبب في دخول شنطة المخدرات إلى المنزل وتورط أخيه في القضية.

وتنتهي أحداث الحلقة بمشادة كلامية بين الشيخ سلام وغالب يتهمه فيها بأنّه السبب في القبض على ابنه حسن، ويطلب منه أن يبتعد عن «صابر المداح».

ومسلسل «المداح» من بطولة الفنان حمادة هلال ونسرين طافش وأحمد بدير وخالد سرحان ودنيا عبدالعزيز وهادي خفاجة وحنان سليمان ومحمد عز ومحسن منصور وعبير فاروق ومحمد الصاوي وتامر شلتوت وعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ويعرض مسلسل «المداح» يوميًا على شبكة قنوات النهار في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، وفي الساعة العاشرة مساءً على قناة النهار دراما.  

المصدر: قدس نت - القاهرة