شاهد الحلقة الثالثة من مسلسل بنت السلطان بطولة روجينا وباسم سمرة

شاهد الحلقة الثالثة من مسلسل بنت السلطان بطولة روجينا وباسم سمرة

شاهد  الحلقة الثالثة من مسلسل بنت السلطان بطولة روجينا وباسم سمرة

مسلسل «بنت السلطان»، أحد مسلسلات السباق الرمضاني والذي تقوم ببطولته الفنانة روجينا، ويعرض المسلسل يوميا على قناة «النهار دراما»، في تمام التاسعة، ويعتبر المسلسل هو البطولة الأولى للفنانة روجينا، تأليف السيناريست أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

مسلسل «بنت السلطان» من بطولة الفنانة روجينا وباسم سمرة، وأحمد مجدي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، ندا موسى، محمد مهران، محمود حجازي، نهى صالح، حسن أبو الرووس، تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

تظهر روجينا، بصورة مختلفة عن أدوارها السابقة، إذ تجسد دور فتاة من حي شعبي في محافظة الإسكندرية، وبدأت الحلقة الأولى بمشاجرة مع بعض الشباب، بسبب سرقة الاسكوتر الخاص بروجينا.

«أبو أشرف» تلك هي الشخصية التي يجسدها باسم سمرة، وهو مالك لورشة لتصيلح السيارات، وله عدة زيجات، ولكنه دائما ما كان يحلم بالزواج من روجينا، وتحاول والدته سوسن بدر، البحث عن أي وسيلة لتزوجه بفتاة أخرى تدعى «عزة»، وهي بنت بائع الحشيش، وذلك لجمالها وللثراء الكبير الذي يعيش فيه والدها.

تحاول إحدي زوجات باسم سمرة، الانتقام من روجينا، وذلك حين وجدت خادمة زوجة «أبو أشرف» مخدرات في ملابسه، وعندما طلبت منها الزوجة أن تتخلص منه، نصحتها بأن تضعها في شقة روجينا، للانتقام منها وتبعدها عن زوجها.

وتتضع الخادمة المخدرات في شقة روجينا، لكنها تحاول السفر للهرب من الزواج من باسم أبو سمرة، وتحاول خادمة زوجة «أبو أشرف»، الاتصال بالشرطة حتى تأتي وتقبض على روجينا، بسبب وجود المخدرات، وفي طريقها لمحطة القطار، وتفاجأ روجينا بشخصية أخرى تشبهها تمامًا.

 

المصدر: قدس نت - القاهرة