شاهد الحلقة الثالثة من مسلسل الرعب والاثارة شقة 6 رمضان 2021

شاهد الحلقة الثالثة من مسلسل الرعب والاثارة شقة 6 رمضان 2021

معلومات والقصة كاملة مسلسل شقة 6 قصة جديد. ما هي تفاصيل حكاية المسلسل. أبطال مسلسل شقة 6 والقناة التي وافقت على عرضه حصريا ومتى سيكون ميعاد العرض. هو أحد المسلسلات المنتظرة بشدة فهو بطولة نجم الدراما شريف سلامة ويشاركهم البطولة كل من سيد رجب. وستكون في دور البطولة النسائية النجمة روبي. و مجموعة كبيرة من نجوم الفن .

شقة 6 و بيانات وفيرة عن المسلسل ما هي حكايته و من هم ابطاله المشتركين فيه و أدوارهم بالمسلسل و مواقيت إظهار المسلسل و تفاصيل أخرى عديدة عن مسلسل شقة 6 مع عدد من الصور المخصصة بمسلسل شقة 6 و لإبطاله المساهمين فيه.

و تدور حكاية و أحداث مسلسل شقة 6 بشأن عمارة يسكنها أشخاص و بل في يوم ما يصدر جناية في احد الوحدات السكنية بالعمارة و تقلب حياة أهالي تلك العمارة مقلوب في إطار تشويقي محرض مليء بالغموض و يحاولون أعلن لغز تلك الجناية .

ابطال المسلسل

الفنانة روبي– الممثل شريف سلامة ويشاركهم البطولة كل من سيد رجب– أحمد بدير – صلاح عبد الله– محمود البزاوى– حمزة العيلى– هيا فياض– ملك قورة– رحاب الجمل– محمد دربالة– سما إبراهيم– زياد السيد.

يحتسب مسلسل منزل 6 هو التعاون الدرامي الثاني الذي يجمع النجم شريف سلامة مع المطربة روبي حتى الآن. وهو مسلسل “رمضان كريم” الذي قدموه في عام 2017 .

انضم حديثا الممثل الشاب أحمد حاتم للإسهام في العمل الرمضاني مسلسل شقة 6 في مُواجهة المطربة روبي. وسيبدأ أحمد حاتم في تصوير مشاهده المختصة بالمسلسل في الفترة الجارية. و يحتسب دوره بالمسلسل احد الأفراد الأساسية بالعمل و المحورية و كان مرشح لتجسيد ذاك الدور من قبل هو الممثل محمد فراج و لكنه تأَسف نتيجة لـ انشغاله في أعمال فنية أخرى.

يساهم الممثل الهائل سيد رجب مع النجمة روبي في منافسة مسلسل شقة 6. و يمثل النجم سيد رجب في مسلسل شقة 6 شخصية رجل مبهم و ينهي كشف تلك الشخصية عن طريق الوقائع. قام سيد رجب بتصوير أولى مشاهده بالمسلسل التي تكون تصويرها من أول مرة خاصة المشاهد التي تحتوى علي الزعر. يعد مسلسل مسكن 6 هو الطرح الفني الـ2 الذي يؤلف بين النجم سيد رجب و روبي في أعقاب مسلسل رمضان كريم عام 2017 و الذي كان يمثل طواله دور أبوها بالعمل.

المصدر: قدس نت - القاهرة