شاهد الحلقة الرابعة من مسسل موسى بطولة محمد رمضان 2021

شاهد الحلقة الرابعة من مسسل موسى بطولة محمد رمضان 2021

شاهد الحلقة الرابعة من مسلسل موسى الذي يعرض يوميا في تمام الساعة 6:30 مساء على قناة dmc، ويعاد الساعة11.30 مساء و 11:00.

ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل موسى

بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل موسى بصراع بين موسى وابن العمدة ثأر رياض الخولي وقام موسى بحرق ابن العمدة بسبب انه ضرب والدته، وقام العمدة بإطلاق النيران على موسى بسبب انه حرق إبنه، واختبئ موسى بمنزل نجاة حبيبته وقالت له “لو بتحبني اهرب يا موسى”.

وساعدته نجاة على الهروب واخذ حصانه واختبئ بالجبل، وعاش بيه لعدة أيام وكان يشوي الثعابين ويأكلها، وبعدها اختفطوا قطاع الطرق الذين يعشيون في الجبال واخذوا ليسرق معاهم، وكان بينهم جاسوس للعمدة ونصب له فخ ولكن موسى لم يقع في هذا الفخ.

وانتهت الحلقة بأن موسى قتل شيندي جاسوس العمدة وقال له: “بيعتني.. أنا بقى هبيعك لعزرائيل بطلقة”، وذهب موسى ليزور والدته وتنتهي الحلقة على مشهد دخول موسى لوالدته ويقول لشقيقته وهو يمزح.. “ايه مفيش تلقيمت شاي لأخوكي”.

تدور أحداث المسلسل في إطار الخمسينات مُرورًا بالستينات، أثناء فترة الاحتلال البريطاني لمصر، ويسجد محمد رمضان شخصية موسى وهذا الفتى هو شاب يتحمل مسئولية أشقائه بعد وفاة والده، ويقيم في محافظة سوهاج، وتتوالى الأحداث ويضطر موسى لترك بلده وسوف ينتقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بفتاة فرنسية، وتستمر الأحداث في هذا الإطار.

أبطال المسلسل موسى

ويشارك في هذا العمل كل من محمد رمضان، سمية الخشاب، سيد رجب، عبير صبرى، رياض الخولى، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

ويعرض المسلسل يوميا في تمام الساعة 6:30 مساء على قناة dmc، ويعاد الساعة11.30 مساء و 11:00.

المصدر: قدس نت - القاهرة