شاهد الحلقة الرابعة 4 من مسلسل خلي بالك من زيزي 2021

شاهد الحلقة الرابعة 4 من مسلسل خلي بالك من زيزي 2021

دأت الحلقة الرابعة من مسلسل "خلي بالك من زيزي" بعودة ابنة هدى (أسماء جلال) بعد فقدانها في محطة القطار، وعادوا بها إلى منزل شقيقها مراد (محمد ممدوح) .


 

وتوالت الأحداث بذهاب زيزي (أمينة خليل) مع مراد إلى النيابة لاستجوابها في القضية المرفوعة ضدها، ولكن فشلت فب إثبات براءتها وتم تأجيلها شهر.


 

وعلى الجانب الآخر، عاد زوج زيزي (علي قاسم ) إلى عمله في الجامعة مرة أخرى ولكنه فوجئ بإرسال مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه زيزي وهي تقوم بتكسير السياره الخاصة به، ولجأ إلى زميلته بالعمل (ياسمين) لمعرفة مدى انتشار الفيديو.


وتطورت الأحداث بإقناع مراد، المحامي الخاص بزيري، بالذهاب إلى الطبيب النفسي لمساعدتها في علاجها من العصبية الزائدة لديها لأن هذا يفيدها في القضيه، ولكن زيزى لم تستمر في الجلسة أكثر من ٥ دقائق فقط.


انتهت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل خلي بالك من زيزي، بمفاجأة غير متوقعة وهي مشاهدة زيزي لزميلة زوجها (علي قاسم) التي قامت بمساعدته

في الجامعة وهي تقوم بتقبيله في النادي.

قصة مسلسل خلى بالك من زيزي

يناقش مسلسل خلى بالك من زيزي، قضية تعيشها معظم البيوت المصرية، وهي فتاة تعاني من مشاكل زوجية، وتقع في عدد من المشكلات مع زوجها، وتحاول الخروج منها، وذلك خلال 15 حلقة فقط، في سياق درامي مشوق.

أبطال مسلسل خلي بالك من زيزي

مسلسل “خلي بالك من زيزي”، بطولة الفنانين “أمينة خليل ومحمد ممدوح وعلي قاسم وصفاء الطوخي وسلوى محمد علي ونهى عابدين وبيومي فؤاد”، وهو من تأليف ورشة سرد، وإشراف على الكتابة “مريم نعوم”، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

 

المصدر: قدس نت - القاهرة