شاهد الحلقة الرابعة 4 من مسلسل نجيب زاهي زركش 2021

شاهد الحلقة الرابعة 4 من مسلسل نجيب زاهي زركش 2021

شاهد الحلقة الرابعة 4 من مسلسل نجيب زاهي زركش 2021

يعرض المسلسل على مجموعة من القنوات الفضائية، ويبدأ موعد عرض مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 4 في تمام الساعة الـ 60:30 مساء على قناة «ON E» بعد آذان المغرب مباشرة، ويعاد الساعة 12:45 صباحًا، كما يعرض على قناة « ON دراما» في تمام الـ 7:45 مساء.

قنوات عرض مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 4

يعرض مسلسل «نجيب زاهي زركش» على عدد من القنوات منها «DMC» حيث تعرض الحلقة الأولى على شاشتها في تمام الساعة التاسعة، وعلى «DMC دراما» في تمام الـ 11، كما تعرض على قناة «art حكايات» في الثامنة مساء، بالإضافة إلى منصتي «watch it»، و«شاهد vip».

ملخص أحداث مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 3

شهدت الحلقة الثالثة من المسلسل، أمس، عدد من الأحداث الهامة، قرر «نجيب» للمرة الأولى التعرف على أبناء «شفيقة» الثلاث والذي يكون واحد منهم هو نجله الوحيد، وذلك بعد حديثه مع «ليال»، ويعمل الأشقاء الثلاث الذين لا يعرفون بعضهم البعض داخل المركز التجاري الخاص بـ «نجيب»، وينظم لهم «طريف» لقاء معه حتى يستطيع التعرف عليهم من قرب واستنباط من منهم نجله.

تدور أحداث المسلسل حول الثري الوحيد «نجيب»، الذي يكتشف أنه لديه ابن من سيدة كانت تعيش برفقته مدة 25 عاما، حيث تكشف له عن هذا الشر بعد زواجهما الذي لم يستمر أكثر من ليلة واحدة لترحل بعد ذلك، ويخوض «نجيب» رحلة البحث عن ابنه.

مسلسل «نجيب زاهي زركش» بطولة يحيى الفخراني، هالة فاخر، أنوشكا، محمد محمود، كريم عفيفي وإسلام إبراهيم، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

المصدر: قدس نت - القاهرة