شاهد الحلقة الرابعة 4 من مسلسل لعبة نيوتن 2021

شاهد الحلقة الرابعة 4 من مسلسل لعبة نيوتن 2021

شاهد مسلسل لعبة نيوتن من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن احمد، مايان السيد، أسامة الهادي ولاول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمرعبد الناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري ومن إخراج تامر محسن .

بدأت أحداث الحلقة الثالثة ، بفلاش باك، بين هنا التي تؤدي دورها منى زكي وزوجها حازم الذي يؤدي دوره محمد ممدوح، قبل السفر بفترة وهي تحاول إقناعه بالموافقة على السفر إلى أمريكا، وتقترح عليه فكرة الاستمرار هناك، حتى الولادة وحصول الطفل على الجنسية الأمريكية، قائلة له: «العالم كله هيبقى مفتوح له من غير تأشيرة»، إلا أنه حينها لم يكن معجب بالفكرة.

وبعد ذلك جاءت الكاميرا على هنا وهي موجودة في الشارع مثل ما انتهت عليه الحلقة 2، وتبحث عن سيارة تنقلها إلى المطار للعودة إلى مصر مرة أخرى، ولكنها استمرت طويلا ما جعلها تجلس على حقيبتها وهي تبكي وتمسك بطنها وتقول «أنا آسفة».

وتفاجئت هنا بمرور الشاب االذي كان من المفترض توصيلها إلى صديقتها سلمى في الحلقة السابقة ولكنه تركها في محطة الوقود، وهو يمر من أمامها في الشارع، حيث وقف لها خصيصا وقال لها «أنتي كل ده مستنياني»، وسرعان ما طلبت منه توصيلها إلى المطار قبل موعد إقلاع طيارتها الأمر الذي جعله يسألها لماذا غيرت رأيها بعد أن كانت تنوي العيش في أمريكا حتى يوم الولادة.

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 4

وفي الحلقة 3 من مسلسل لعبة نيوتن يكتشف المشاهدون أن حازم لديه شقيق موجود خارج مصر ومتزوج من أجنبية ولديه أبناء، وعلى جانب آخر توقف الشرطة سيارة آدم الشرقاوي ويتهمونه بسرقة السيارة إلا أنه يخبرهم أنها سيارة صديقته، ويتم القبض عليه هو وهنا لأنها كانت معه، وظلت تخبرهم أنها لا تعرفه وفي السجن الاحتياطي عندما طلب منها الشرطي أن تعمل على إمضاء ورقة تحتوي على أنها لا تحتاج طبيب وأن تخلي مسؤوليتهم عنها أخبرته بأنها حامل.

فيما ذهب حازم إلى المطار لانتظار هنا ولكنها لم تأتي بالطبع لما حدث لها إلا أنه لا يعلم السبب، ويحدث فلاش باك بين هنا وحازم وهي داخل غرفة عمليات بعد إجراء حقن لتكون حامل ويتبين أنها ظلت تحاول لمدة نحو عامين وتتحدث معه على أنه تحمل طوال هذه الفترة عدم إنجابها، وأنه ليس له أي ذنب، للاستمرار في ذلك إلا أنه واسها وأخبرها بأن لديه الاستعداد أن يجعلها تحاول أكثر من مرة.

ويجلس حازم في المنحل وهو يدمع بسبب عدم عودة هنا، وطلب من سيدة أن تساعده في العثور عليها بأمريكا حتى تأتي لمصر، ثم تأتي الكاميرا في القسم وتم إطلاق سراحها بعد اكتشاف أن السيارة بالفعل لصديقته وغير مسروقة والموضوع عبارة عن مشكلات أسرية بين الفتاة ووالدها، وأخبرها ضابط الشرطة أن جواز سفرها في المطار، ويمكنها الحصول عليه بينما تشاجرت هنا مع آدم لأنه هو السبب فيما حدث لها وعدم استطاعتها السفر فرد عليها قائلا: «اللي زيك مينفعوش في أمريكا ولا حتى في مصر».

وجاء شاهين الرجل الذي كان يجلس مع الحج بدر الذي يؤدي دوره سيد رجب، خلال الاتفاق مع حازم وكان حينها يظهر عليه عدم موافقته على قرار الحج، حيث ذهب إليه المنحل وطلب منه ترك المكان خلال يومين فقط.

وجلست هنا في الحديقة وأرسلت لحازم تسجيل صوتي على تطبيق الواتساب، قائلة له: «أنا مش مصدقة إنك هددتني بالطلاق أنا مضايقة منك أنا عارفة ان كل ده من ورا قلبك، ولما نشوف بعض هننسى كل ده، أنا آسفة إني مرجعتش والله حاولت بس معرفتش كان نفسي تسمعني وكان نفسي متعبش أوي كده عشان تثق فيا أنا هكمل يا حازم وانا هولد هنا»، ثم انهارت من البكاء وبعد ذلك أرسلت له تسجيل آخر: «وهستناك في المطار وأنا راجعة مع ابننا ومعانا الباسبور»، ثم عادت إلى روز الفتاة الأجنبية التي عرضت عليها في البداية أن تعيش معها في المنزل بمقابل مادي.

وأنتهت الحلقة على محاولة مقابلة حازم للحج بدر إلا أن شاهين منعه فيما حاول حازم إقناعه على إتاحة وقت كافي له، للانتقال إلى مكان آخر ولكنه رفض وحدث تهديد وشجار بينهما.

 

 

 

المصدر: قدس نت - القاهرة