شاهد الحلقة الرابعة من مسلسل وكل ما نفترق 2021

شاهد الحلقة الرابعة من مسلسل وكل ما نفترق 2021

يبحث المشاهدون عن موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل وكل ما نفترق، حيث يعرض المسلسل على مجموعة كبيرة من القنوات الفضائية، ويتابع الجمهور خلال الحلقة الجديدة من المسلسل التي تبحث فيها «نور» عن ابنتها «فريدة».

موعد عرض مسلسل كل ما نفترق الحلقة 4

ويبدأ موعد عرض مسلسل كل ما نفترق الحلقة 4، الساعة 6:30 مساء عبر قناة «CBC»، والساعة الثامنة عبر قناة «المحور»، وعلى شاشة «الحياة» في التاسعة مساء، وفي تمام الساعة 10:15 مساء عبر قناة «ON E»، وفي الـ 12:45 عبر شاشة «DMC».

كما يعرض المسلسل عبر قناة أبو ظبي دراما، القناة الأولى المصرية، الفضائية المصرية، قناة TEN، وشبكة قنوات «OSN»، ومنصة «watch it».

موعد عرض مسلسل كل ما نفترق الحلقة 4 على 5 قنوات

تدور أحداث مسلسل «كل ما نفترق» حول «نور» التي يتخلص منها زوجها «حسام» بسبب رفض أسرته لزواجه منها، ولكنها تعود للحياة مرة أخرى بعد وفاتها، وثبت نسب ابنتها «فريدة» إلى «حسام» بعد اتهامها بالخيانة والتشكيك في نسبها إلى زوجها، وتتعرض الطفلة الصغيرة للاختطاف، ويسعى «حسام» للعثور عليها.

ولفت مسلسل «كل ما نفترق» انتباه الجمهور في بداية موسم الدراما الرمضانية بسبب الخلاف الذي اشتعل بين ريهام حجاج وأيتن عامر على خلفية رغبة الثانية في الانسحاب من المسلسل، وهو ما دفع ريهام حجاج إلى مهاجمة أيتن في منشور عبر حسابها على «فيس بوك» قائلة: «عشنا وشوفنا إن أخت البطل اللي قدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل».

ولم تكن تلك الأزمة الوحيدة التي واجهت المسلسل، حيث أعلن المخرج كريم العدل انسحابه من العمل، وتولى المخرج مصطفي أبو سيف مهمة إنهاء المشاهد المتبقية من العمل.

مسلسل «كل ما نفترق» بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمي، أيتن عامر، محمد شرنوبي ورانيا يوسف.

المصدر: قدس نت - القاهرة