شاهد الحلقة 4 الرابعة من مسلسل القاهرة كابول 2021

شاهد الحلقة 4 الرابعة من مسلسل القاهرة كابول 2021

شاهد الحلقة 4 الرابعة من مسلسل القاهرة كابول 2021 تستمر الأحداث الشيقة في مسلسل القاهرة كابول في تسلسل مثير، ففي بداية الحلقة الثالثة بدأت بمراسم دفن خالد عبد الرحمن "أحمد رزق"، الذي قتل علي يد مسلحين مجهولين في نهاية الحلقة الثانية، وذلك عند خروجه من منزل صديقه الاعلامي طارق كساب" فتحي عبد الوهاب"، وذلك بعد اجتماع الأصدقاء الأربعة القدامى رفقة الشيخ رمزي "طارق لطفي" و الضابط عادل" خالد الصاوي".

وتوالت الاحداث المشوقة في الحلقة الثالثة عندما حاول الاعلامي طارق كساب " فتحي عبد الوهاب" استغلال الموقف في الجنازة طالبا من زوجة المرحوم صديقه خالد ان يجري معها لقاءا حصريا، ولكنه تفاجا بالرد الصادم منها متهمة اياه باستغلال موت صديقه لأغراض شخصية وقلة احترام لصديقه المتوفي، قائلة له: "كلامك مش مهذب ومش مريح وانت مش مقدر ولا مدرك انت موجود فين.. احنا هنا بندفن خالد وانت عاوزني أطلع معاك في برنامج واتاجر بدمه".

فيما قام الضابط عادل " خالد الصاوي" باستقبال طلب صديقه لإجراء المقابلة باستنكار شديد وبسخرية وقال له متهكما: "أعتقد ان ذكائك خانك في طلبك من مرات المرحوم في الوقت.. ومش لازم يكون تفكيرها زي خالد عشان يكون عندها دم".

ومسلسل "القاهرة كابول" بطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، حسنى شتا، وكريم سرور، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي.

ويتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي (طارق لطفي) الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة (فتحي عبدالوهاب)، وينقل الصورة المذيع (خالد الصاوي).

 

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي فى رمضان 2022 هين شاشة قنوات الحياة، وقناة CBC وقناة CBC DRAMA ، وقناة المحور.

المصدر: قدس نت - القاهرة