شاهد الحلقة 5 الخامسة من مسلسل عشرين عشرين

شاهد الحلقة 5 الخامسة من مسلسل عشرين عشرين

عاد عملاق الدراما السورية الفنان قصي خولي برفقة الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعمل مشترك خلال شهر رمضان 2021، من خلال مسلسل 2020 عشرين عشرين، بعد مسلسل خمسة ونص الذي حصد مشاهدات عالية خلال العام الماضي وتصدره المسلسلات الاكثر متابعة في العالم العربي.

وتصدر مسلسل عشين عشرين محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية وسط اعجاب كبير من قبل عشاق الفنان قصي خولي بعد تجسيده شخصية رجل العصابات صافي والفنانة نجم شخصية سما ضابط شرطة تلاحقه لألقاء القبض عليه بعد الجرائم الذي ارتكبها في الخفاء.

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل عشرين عشرين

بعد تعرّض النقيب سما المتنكرة بشخصية حياة عبدالله للضرب من شقيقها يُسارع صافي لمساعدتها مع والدته ويُحضر لها الطبيب والذي بدوره يؤكد أنّها بحاجة إلى مستشفى إثر تعرّضه لبعض الرضوض في جسمها.

صافي لم يكن مرتاحاً لحياة ويُحاول التأكد من هويتها ولم يكن يُريد أخذها إلى المستشفى لكن والدته الطيبة تصرّ على الموضوع وهذا ما حصل ومن ثم تُعيدها إلى منزلهم رغماً عن ابنها.

في اليوم التالي وبعد أن اطمئن عليها صافي يرفض تواجدها معه في المنزل ويُعيدها إلى منزلها بنفسه ويُحاول التأكد أيضًا من هويتها على طريقته.

خلال الحلقة أيضًا تقوم عائلة زوج النقيب سما باكتشاف أنّها غير متواجدة في المنزل ومنشغلة فيرفضون إعادة الإبنة إلى منزل أمها.

مسلسل “عشرين عشرين” من بطولة الممثلة اللبنانية نادين نجيم والممثل السوري قصي خولي في اجتماعهما الثاني بعد مسلسل “خمسة ونص”.

تدور القصة حول نقيب في الجيش اسمها “سما” وهي نادين نجيم، تحاول الوصول إلى عدد من الادلة والحقائق حول رجل عصابات بارز ومشهور اسمه صافي وهو قصي خولي ، وتدور العديد من الصراعات والاشتباكات خلال 2020.

تُعد قصة مسلسل عشرين عشرين  من المسلسلات المثيرة للجدل التي تتشابك فيها الاحداث، وتسلط الضوء حول قضايا الجرائم والعنف، وتدور سلسلة من الملاحقات خلال حلقات  مسلسل عشرين عشرين حيث يؤدي كل من نادين نجيم وقصي خولي أدوار البطولة في رمضان 2020، ويشار إلى أن قصة مسلسل  عشرين عشرين تتضمن الكثير من التشويق والمغامرة والإثارة سيما بعد أن يقع رجل العصابات في صراعات.

لمشاهدة الحلقة 5 الخامسة اضغط هنا

 

 

 

 

 

المصدر: قدس نت - بيروت