شاهد الحلقة 5 الخامسة من مسلسل قصر النيل 2021

شاهد الحلقة 5 الخامسة من مسلسل قصر النيل 2021

بعد اكتشاف جثمان منصور السيوفي «صبري فواز» ضمن أحداث الحلقة الثالثة ليلة أمس، بدأت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل «قصر النيل»، باصطحاب المقدم خالد نوح والذي يجسد دوره أحمد مجدي، لكل من دينا الشربيني «كاميليا» ونبيل عيسى «نبيل»، وصلاح عبد الله المحامي الخاص بعائلة السيوفي، للتعرف على جثمان المجني عليه داخل المشرحة.

تعرف على الجثمان واتهامات متبادلة وتوالت الأحداث بتعرف نبيل عيسى على جثمان عمه، ومن ثم توالت التحقيقات مع أفراد العائلة حول مقتله، وتبادل إلقاء تهمة القتل فيما بينهم.

مواجهة بين دينا الشربيني ونبيل عيسى

محاولة من نبيل السيوفي للحصول على جزء من إرث والده الذي أصبح أسفل سلطة زوجة عمه كاميليا، حاول نبيل عيسى التقرب من دينا الشربيني والتفاوض معها للحصول على مصنع والده، لكنها قابلت عرضه بالرفض ونهرته بشدة.

مقابلة غامضة بين صلاح عبد الله ودينا الشربيني

واختتمت أحداث الحلقة بمقابلة غامضة بين كل من دينا الشربيني وصلاح عبد الله الذي يجسد دور محامي عائلة السيوفي، وهو ما كشف عن ثمة أمر غامض بينهما. مواعيد عرض مسلسل «قصر النيل».

وتعرض حلقات مسلسل «قصر النيل» في تمام التاسعة والنصف مساء على فضائية «mbc مصر».

مواعيد إعادة عرض حلقات مسلسل «قصر النيل»

فيما تعرض إعادة حلقات مسلسل «قصر النيل» في تمام الواحدة صباحا بعد منتصف الليل على فضائية «mbc مصر2»، وفي تمام الرابعة والنصف عصرا على فضائية «mbc مصر».

أحداث مسلسل «قصر النيل»

مسلسل «قصر النيل» تدور أحداثه في حقبة ستينيات القرن الماضي، في إطار اجتماعي درامي مشوق، حول خلافات أبناء رفعت السيوفي وعمهم منصور السيوفي على ميراث والدهم وتركته الضخمة.

ويشارك في بطولة مسلسل «قصر النيل» نخبة كبيرة من الفنانين من بينهم، دينا الشربيني، وصلاح عبد الله، وأحمد مجدي، وريهام عبد الغفور، وأحمد خالد صالح، ومحمود البزاوي، وسامي مغاوري، وعمر السعيد، وصبري فواز، ومريم الخشت، وناردين فرج.

والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

المصدر: قدس نت - القاهرة