شاهد الحلقة 5 الخامسة من مسلسل المداح 2021

شاهد الحلقة 5 الخامسة من مسلسل المداح 2021

 

شاهد الحلقة 5 الخامسة من مسلسل المداح 2021

أحداث مسلسل المداح الحلقة 5.. صابر في ورطة «حبس أخيه ووالده وقتل غالب»

اعتراف طال انتظاره بدأت به أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل المداح للفنان حمادة هلال، والذي يُعرض يوميًا على شبكة قنوات النهار، وذلك بعد أن اعترف «عز» والذي يجسد شخصيته الفنان هادي خفاجة لأخيه «حسن» والذي يجسد شخصيته هادي سرحان بأنّه المتسبب في دخول شنطة المخدرات إلى المنزل، وأن السبب وراء ذلك هو «زين» ويجسد شخصيته محمد عز، ليخبره الثاني بأن يعترف لأخيهم الثالث «صابر» حتى يستطيع أن يخرجه من الحبس، ليذهب الأخير إلى «زين» ويهدده بحبسه إن لم يُخرج أخيه «حسن» من الحبس.

اختفاء «غالب» يثير قلق ابنتيه رحاب ومنال

وتتوالى أحداث الحلقة بقلق وتوتر بعد اختفاء «غالب» والذي يجسد شخصيته الفنان جمال عبدالناصر، بعد قتله في الحلقة السابقة في المقبرة على يدّ «صابر المدّاح»، لتبدأ ابنتاه رحاب وتجسد شخصيتها «نسرين طافش»، ومنال وتجسد شخصيتها «دنيا عبدالعزيز» في البحث عنه وسؤال أهل القرية وأصدقائه عنه ليؤكدوا جميعًا أنّهم لما يروه منذ ليلة أمس.

وبعد التأكد من كرامات «صابر المداح» يتفق تجار الدين على ضمه إليهم، ويختاروا الصحفي «عمرو» ويجسد شخصيته الفنان عمرو رمزي أن يساوموه بالانضمام إليهم مقابل مساعدته في الإفراج عن أخيه حسن من قضية المخدرات.

بلاغ للشرطة باختفاء «غالب» يضع «صابر» في مأزق

وفي رحلة البحث عن «غالب» تقرر ابنتاه رحاب ومنال في الذهاب إلى قسم الشرطة للإبلاغ عن اختفاءه، ليعدهم الضابط في محاولة التوصل إلى مكانه عن طريق رقم هاتفه خلال 24 ساعة.

ويذهب «صابر المداح» إلى المنزل الذي جمعه بـ«غالب» في الحلقة السابقة لإخراج سبائك الذهب، ليقتفِ أثره والتأكد من أنّ الشرطة لم تصل إلى هناك بعد.

وتنتهي أحداث الحلقة باقتحام الشرطة منزل «صابر المداح» وإلقاء القبض على والده «الشيخ سلام» والذي يجسد شخصيته الفنان

 

مسلسل «المداح» من بطولة الفنان حمادة هلال ونسرين طافش وأحمد بدير وخالد سرحان ودنيا عبدالعزيز وهادي خفاجة وحنان سليمان ومحمد عز ومحسن منصور وعبير فاروق ومحمد الصاوي وتامر شلتوت وعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ويعرض المسلسل يوميًا على شبكة قنوات النهار في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، وفي الساعة العاشرة مساءً على قناة النهار دراما. 

المصدر: قدس نت - القاهرة