شاهد الحلقة 5 الخامسة من مسلسل ضد الكسر 2021

شاهد الحلقة 5 الخامسة من مسلسل ضد الكسر 2021

شاهد الحلقة 5 الخامسة من مسلسل ضد الكسر 2021

يُعرض مسلسل ضد الكسر الحلقة 5،  بطولة نيللي كريم في رمضان 2021، كل يوم في تمام الساعة الـ10:15 مساءً على شبكة قنوات «CBC»، ويعاد 3 مرات الأولى في الخامسة صباحًا، ثم في العاشرة والنصف صباحًا، وبعد ذلك في الرابعة عصرًا.

ويذاع على قناة «دبي» الفضائية في تمام الساعة السادسة مساء.

وشهدت أحداث الحلقة 4 من مسلسل «ضد الكسر»، بطولة نيللي كريم، عددًا من الأحداث المثيرة والشيقة، حيث ذهب الضابط الذي يجسده الفنان هشام إسماعيل «هاني رئيس المباحث»، إلى منزل سينتيا خليفة «مايا»، للتحقيق معها.

وخلال التحقيق وجه لها تهمة الشروع في قتل نيللي كريم «سلمى»، ونصحها بإبلاغ سفاراتها الأمريكية، لأن الإجراءات القانونية ستبدأ ضدها بناء على التحقيقات، وجرى التحرك ضدها بعد التحقيق مع محمد فراج «كريم» زوج «سلمى»، ليخبرهم أنه خلال وقوع الحادث كان في مكان آخر وهو بيت «مايا».

وخلال الحلقة  طلبت «نادين» التي تجسد شخصيتها لقاء الخميسي، لقاء «كريم»، وبالفعل التقاها في أحد الكافيهات، وخلال اللقاء نشبت بينهم مشادة كلامية، ففي البداية أبلغته أن سلمى لا تعلم أي شيء عن اللقاء، وأنها لن تخبرها به، إذ تحدثت معها «نادين»، وإذ كان يعرف فتاة أخرى غير «سلمى»، إلا أنه أنكر ذلك.

قصة مسلسل ضد الكسر

مسلسل ضد الكسر الذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم، تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حيث يتناول قصة فتاة تدعى سلمى، تزوجت من شخص مستهتر هو محمد فراج، الذي يجسد شخصية «كريم»، وله علاقات نسائية متعددة ونزواته كثيرة، وتنشب بينهما خلافات مستمرة، لتتعرض «سلمى» لمحاولة قتل، وتجرى محاولات للتعرف على مرتكب الواقعة في ظل دخولها في غيبوبة بالمستشفى.

المصدر: قدس نت - القاهرة