شاهد الحلقة 5 الخامسة من برنامج سين للاعلامي احمد الشقيري 2021

شاهد الحلقة 5 الخامسة من برنامج سين للاعلامي احمد الشقيري 2021

شاهد الحلقة 5 الخامسة من برنامج سين للاعلامي احمد الشقيري 2021

برنامج سين الحلقة 5 الخامسة للإعلامي أحمد الشقيري على قناة ام بي سي mbc ، وفي الحلقة الرابعة الماضية عرض المقدم احمد الشقيري عن مشروع الطاقة المتجددة داخل المملكة العربية السعودية ، سواء الطاقة الشمسية أو الرياح وفي الحلقة عرض عن مشروع تدوير المخلفات الالكترونية وإعادة صناعتها واستخدمها من جديد ، حيث حققت الحلقة نسبة مشاهدات عالية تجاوزت المليون مشاهدة في ساعات محدودة ، وهنا نحرص نحن في فلسطين اليوم على توفير حلقات برنامج سين بقالب جميل ، تابع معنا حتى النهاية .

ومع بداية رمضان يحرص المتابعون على مشاهدة برنامج سين للمقدم احمد الشقيري واليوم الحلقة الخامسة ، والتي تحمل مفاجآت جديدة قيد انتظار العرض ، ومن المعروف أن حلقات الشقيري تتميز بأنها قوية وجديدة المضمون ، وتركو على المشاريع وآخر الابتكارات التكنولوجية .

وفي الحلقة الثالثة ركز الإعلامي احمد الشقيري على قطاع الاستزراع السمكي الذي تطور مع مرور الأيام حتى أصبحت صادراته من أعلى الصادرات في المملكة العربية السعودية.

وباتت المملكة السعودية واحدة من المصدرين الرئيسيين للروبيان الأبيض على مستوى العالم، بطاقة إنتاجية وصلت في العام 2018م إلى 60 ألف طن، منها 50 ألف طن صادرات لأكثر من 32 دولة في العالم.

موعد عرض الحلقة 5 برنامج سين للإعلامي احمد الشقيري :

وتعرض قناة ام بي سي mbc برنامج سين للمقدم احمد الشقيري يوميًا في شهر رمضان 2021 الساعة 6:10 بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وفي تمام الساعة 5:10 بتوقيت القاهرة .

المصدر: قدس نت - المملكة العربية السعودية