شاهد الحلقة 6 السادسة من مسلسل لعبة نيوتن

شاهد الحلقة 6 السادسة من مسلسل لعبة نيوتن

بدأت احداث الحلقة الخامسة من مسلسل لعبة نيوتن ، بعودة حازم الذي يؤدي دوره محمد ممدوح، لمنزل أسرته بعد ما فعله في شاهين، في الأرض الزراعية، وأخذ ينادي على والده وبعد ذلك دخل غرفته ونام على السرير ثم اكتشفت والدته أن درجة حرارته مرتفعة، وحاولة معرفة السبب ولماذا لم تحضر زوجته هنا التي تؤدي دورها منى زكي، إلى القاهرة حتى الآن.

ملخص مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 5

وحكى آدم الشرقاوي، لمنى زكي، أثناء تناولهما الفطور عن حياته وقصة هروبه من مدرسته ومنزله والزواج على الورق من فتاة أمريكية للحصول على الـ«جرين كارد»، كما أنه ينتظر تقريبا 70 يومًا من أجل أداء القسم في الولايات المتحدة، وبعد ذلك يستطيع التحرك حسب رغبته وتحدث عن اسمه «بيج زي» وأن أصدقائه هم من أطلقوا عليه هذا الاسم.

ظهور محمد فراج في مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 5

وفي أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 5، ظهر الفنان محمد فراج بدور مؤنس وهو محام مصري، فخلال زيارته لشخص في السجن، ويجلس داخل غرفة الضابط  يمزحان سويا، كانت منى زكي تذهب للحصول على جواز سفرها من القسم، وعند استلامها لها تعرفت عليه.

وخرج محمد فراج من القسم هو ومنى زكي وهما يتحدثان سويا وكان يسألها عن تفاصيل في حياتها، وهي أخبرته أنها تبحث عن عمل في أمريكا، ثم سقطت على الأرض مغشيا عليها، ما جعله يحملها إلى الطبيب.

وعلمت عند ذهابها للطبيب من خلال «السونار» بأنها حامل في مولود ذكر، وطللبت من الممرضة التقاط مقطع فيديو لرصد هذا المشهد، وبعد ذلك خرجت مع محمد فراج، الذي عرض عليها تناول الطعام سويا في مطعمه والحديث عن العمل، ثم أخبرته أنها خريجة كلية زراعة، رغم أن مجموعها كان من الممكن أن يجعلها تلتحق بكلية تجارة قسم لغة إنجليزية إلا أنها اختارت الزراعة مثل والدها الراحل الذي كان مهندسا زراعيا، كما أنها حاصلة على الماجستير.

وجاء محمد ممدوح ووالده يتشاجر معه، بسبب عدم عودة زوجته من أمريكا ثم خرج من المنزل وكان يبحث على محرك البحث جوجل عن هل يقتل النحل الإنسان؟، بعد ما فعله في شاهين، ولا يعلم ما حدث له، وبعد ذلك حاول أن يعلم هل شاهين، لايزال على قيد الحياة أم لا، فذهب إلى الأرض ووجد أمامه الحج بدر الذي يؤدي دوره سيد رجب، وانتهت الحلقة على ذلك.

لمشاهدة الحلقة كاملة انقر هنا

المصدر: قدس نت - القاهرة