شاهد الحلقة 6 السادسة من مسلسل بين السما والارض 2021

شاهد الحلقة 6 السادسة من مسلسل بين السما والارض 2021

 شاهد الحلقة 6 السادسة من مسلسل بين السما والارض 2021

أحداث مشوقة تشهدها حلقات مسلسل بين السما والارض ، بطولة الفنان هاني سلامة، فرغم تصوير أغلب المشاهد داخل المصعد، حيث يتواجد به أبطال العمل، إلا أن المخرج يذهب بالمشاهد لمعرفة تفاصيل وتاريخ الشخصيات، من خلال «فلاش باك» قبل عامين مضوا، وقبل احتجازهم في المصعد، لتكتشف حجم المفارقات، والتناقضات التي مرت على الشخصيات، حيث نجح العمل في جذب المشاهدين الذين يبحثوا عنه بشكل يومي. 

موعد عرض مسلسل بين السما والأرض حلقة 

وكانت قناة «ON»، طرحت موعد عرض الحلقة ٦ من أحداث العمل، المقرر إذاعته في تمام الساعة الثانية عشر والنصف صباحًا، ثم يُعاد مُجددًا الساعة السابعة صباحًا، أما العرض الثالث له يكون في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا.

أحداث مسلسل بين السما والأرض 

وتدور أحداث مسلسل بين السما والأرض، بحبس أبطال العمل داخل مصعد كهربائي معلق، بعدما قررت إحدى العصابات تعطيله عمدًا، لمنع هاني سلامة، الذي يجسد دور الدكتور حميد، أستاذ فلسفة من الصعود، بسبب آرائه ضد الجماعات المتطرفة. 

أبطال مسلسل بين السما والأرض

ويضم المسلسل عددًا كبيرًا من النجوم، على رأسهم هاني سلامة، درة، يسرا اللوزي، الفنان محمود البزاوي، ومصطفى درويش، نجلاء محمود، محمد ثروت، ومحمد لطفي، عمرو صالح، وندى موسى، نورهان، والفنان احمد بدير.

مسلسل بين السما والأرض

ومسلسل «بين السما والأرض» ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة الـ15 حلقة، وهو مأخوذ عن قصة فيلم بنفس العنوان للكاتب الراحل نجيب محفوظ، وأعاد صياغتها الكاتب إسلام حافظ، والعمل من إخراج محمد جمال العدل.

لمشاهدة الحلقة السادسة كاملة انقر هنا

 

 

المصدر: قدس نت - القاهرة