شاهد الحلقة 7 السابعة من مسلسل قصر النيل 2021

شاهد الحلقة 7 السابعة من مسلسل قصر النيل 2021

شاهد الحلقة 7 السابعة من مسلسل قصر النيل 2021

كواليس ساخنة شهدتها أحداث مسلسل  قصر النيل الحلقة 6، بعدما كانت قد انتهت حلقة أمس بعثور الضابط خالد نوح، الذي يجسد دوره الفنان أحمد مجدي، على زجاجة سم السيانيد داخل دولاب الغرفة الخاصة لكاميليا «دينا الشربيني».

اتهام دينا الشربيني بقتل زوجها صبري فواز 

ومن ثم توالت الأحداث بتوجيه خالد نوح، لتهمة القتل العمد لدينا الشربيني، ضد زوجها صبري فواز «منصور السيوفي»، رغبة منها في الحصول على إرثه كاملا.

دينا الشربيني تتهم ريهام عبد الغفور بتدبير فخا لها 

وخلال التحقيقات، وجهت دينا الشربيني الاتهام لريهام عبد الغفور، التي تجسد دور عايدة، بأنها هي من دخلت غرفتها، ووضعت غرفة السم داخل دولاب غرفتها، بغرض الانتقام والتخلص منها.

دينا الشربيني تكشف عن مشاجرة نبيل عيسى وصبري فواز 

كما كشفت أيضا كاميليا للضابط خالد نوح، عن تفاصيل المشاجرة التي وقعت بين زوجها ونجل شقيقه نبيل، قبيل قتل الأول بلحظات، وذلك بسبب تواجد فتاة في الحفل تدعى «شهيرة».

مواعيد عرض مسلسل «قصر النيل»

وتعرض حلقات مسلسل «قصر النيل» يوميا في تمام التاسعة والنصف مساء على فضائية «mbc مصر».

مواعيد إعادة عرض حلقات مسلسل «قصر النيل»

بينما تأتي مواعيد عرض إعادة حلقات مسلسل «قصر النيل» في تمام الواحدة صباحا بعد منتصف الليل على فضائية «mbc مصر2»، وفي تمام الرابعة والنصف عصرا على فضائية «mbc مصر».

أحداث مسلسل «قصر النيل»

وتدور أحداث العمل في حقبة ستينيات القرن الماضي، في إطار درامي مشوق، حول صراع بين دينا الشربيني وعائلة زوجها صبري فواز.

أبطال مسلسل «قصر النيل»

ويشارك في بطولة مسلسل «قصر النيل» نخبة كبيرة من الفنانين من بينهم، دينا الشربيني، وصلاح عبد الله، وأحمد مجدي، وريهام عبد الغفور، وأحمد خالد صالح، ومحمود البزاوي، وسامي مغاوري، وعمر السعيد، وصبري فواز، ومريم الخشت، وناردين فرج، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

المصدر: قدس نت - القاهرة