شاهد الحلقة 7 السابعة من مسلسل حرب أهلية 2021

شاهد الحلقة 7 السابعة من مسلسل حرب أهلية 2021

اهتمام كبير من جمهور المشاهدين بشأن معرفة  موعد علاض مسلسل حرب اهلية الحلقة 7،  بعد الصراع الذي شهده العمل، أمس، خلال أحداث الحلقة 6، والمسلسل من بطولة الفنانة يسرا والفنان باسل خياط وميان السيد وجميلة عوض.

على مدار الأيام الماضية عرض مسلسل حرب أهلية على قناة CBC، في توقيت محدد، ولذلك فإنّ موعد عرض مسلسل حرب اهلية الحلقة 7 السابعة التي تذاع على قناتي CBC وCBC دراما، في تمام الساعة 7:45 دقيقة، بعد الإفطار.

أحداث الحلقة السابقة من مسلسل حرب أهلية

وجاءت أبرز أحداث حلقة أمس من مسلسل حرب أهلية بظهور صديقة «تمارا» العروسة «نهى» وهى تبكي وتحاول «تمارا» إقناعها بأن من أفسد الفرح صديقتهم الثالثة «نانسي»، كما تظهر مايان السيد وهى تحكي لـ«مريم» عن حبها للشاب الذي يرغب فى الارتباط بها، وفي نفس الوقت تجلس «تمارا» وهي تشاهد فيديو صديقتها على مواقع السوشيال ميديا فتدخل عليها زوجة والدها تسألها «من وراء ذلك؟» فتبكي «تمارا»، وتخبرها أنها من فعلت ذلك.

كما يظهر «يوسف» باسل خياط  خلال الحلقة وهو يحاول عرض المستشفي للبيع فتبادرة زوجته أروى جودة بأن ذلك يؤكد كلام «مريم» عنه بأنه سرقها ولذلك يجب أن ينتظر، فيما تفاجأ «تمارا» بإتصال من «خالد» حبيب صديقتها «نانسي» يطلب منها لقاءها بمفردهما وتصدم بطلبه بينما هو يجهز لها مكيدة انتقام.

وانتهت أحداث الحلقة باستقبال «مريم» في عيادة التجميل الخاصة بصديقة ابنتها «تمارا» وهي «نانسي» لتستغيث بها لتحميها من ابنتها وتسرد لها ما حدث معها وأنها وأصدقاءها كانوا يكرهونها بفضل حكايات ابنتها عنها وتذهب «مريم»، لابنتها حتى تواجها فتجد ابنتها ملقاه على الأرض بعد أن انتقم منها «خالد»، لتنتهي الحلقة 6. 

مسلسل «حرب أهلية» بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، اللبنانية سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلي، برلتني فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

 

 

المصدر: قدس نت - القاهرة