شاهد الحلقة 7 السابعة من مسلسل ضد الكسر 2021

شاهد الحلقة 7 السابعة من مسلسل ضد الكسر 2021

 

دارت الحلقة 6 من مسلسل ضد الكسر، بطولة نيللي كريم، بتطورات جديدة في قضية محاولة قتل سلمى، التي تجسد دورها الفنانة نيللي كريم.

وأظهرت تحريات النيابة بصمات مصطفى درويش، داخل الفيلا التي سقطت فيها سلمى، ومكالمات بينهما، قبل الحادث بساعة، كما تم القبض على عزة خادمة نيللي كريم، وفرد الأمن واعترف الثنائي أنهما حاولا سرقتها فقط ووجداها مقتولة داخل الفيلا.

أحداث الحلقة 6 من مسلسل ضد الكسر

وحاول ضابط الشرطة هشام إسماعيل، الوصول لمصطفى درويش، وسأل محمد فراج الذي أكد عدم علمه بالعلاقة التي كانت تجمعه بزوجته.

وأكد الضابط لمحمد فراج، أن سينينا خليفة ستأتي للشهادة في النيابة لكي تثبت أنه كان متواجدا عندها وقت الحادث وإذا ثبت العكس سيتهم بالشروع في قتل زوجته نيللي كريم والسبب هو خيانتها مع مصطفى درويش.

كانت دارت أحداث الحلقة 5 من مسلسل ضد الكسر، بطولة الفنانة نيللي كريم، بخروج «سلمى» وزوجها محمد فراج لمقابلة أصدقائهما، وتسجيل مقطع فيديو يوثق مكان الخروج.

شعرت الفنانة تارا عماد، التي تجسد شخصية «ملك» شقيقة الفنانة نيللي كريم بالغيرة الشديدة من شقيقتها بسبب النجاح الذى تحققه في حياتها.

واتضح في أحداث الحلقة ان خادمة الفنانة نيللي كريم حاولت سرقتها، بعدما شاهدت سقوطها في الفيلا بمساعدة حارس الأمن.

مسلسل ضد الكسر

مسلسل ضد الكسر الذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم، تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حيث يتناول قصة فتاة تدعى سلمى، تزوجت من شخص مستهتر هو محمد فراج، الذي يجسد شخصية «كريم»، وله علاقات نسائية متعددة ونزواته كثيرة، وتنشب بينهما خلافات مستمرة، لتتعرض «سلمى» لمحاولة قتل، وتجرى محاولات للتعرف على مرتكب الواقعة في ظل دخولها في غيبوبة بالمستشفى.

 

المصدر: قدس نت - القاهرة