شاهد الحلقة 7 السابعة من مسلسل لعبة نيوتن 2021

شاهد الحلقة 7 السابعة من مسلسل لعبة نيوتن 2021

شاهد الحلقة 7 السابعة من مسلسل لعبة نيوتن2021

أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 6

ورأى محمد ممدوح «الحج بدر» الذي يؤدي دوره سيد رجب في الأرض عندما كان يحاول معرفة مصير شاهين، حيث علم منه خبر وفاته، الأمر الذي جعل حازم في حالة توتر كبيرة.

وجلس سيد رجب في عزاء «شاهين» وبجانبه محمد ممدوح، وقال الأول له: «موتته إزاي إنت موتته بالنحل يعني إنت مشرس النحل»، وذكر أن «شاهين» كان إنسانا عنيفا، ولكنه توفي بطريقة نظيفة بحسب وصفه في المسلسل، حيث كان يتوقع موته بشكل أصعب من ذلك.

ذهب محمد ممدوح لمنزل سيد رجب بالقرب من الأرض الزراعية للحديث سويا، وطلب منه أن يقضي الليلة في منزله حتى الصباح، وفي الليل وصلت له رسالة من صديقته التي كانت تبحث عن زوجته في أمريكا، حيث أرسلت له تسجيلا صوتيا بصوت محمد فراج يخبرها أنه تواصل مع «هنا»، وساعدها لتكتشف أن «فراج» كان يحاول الوصول إليها.

ملخص الحلقة 6 من مسلسل لعبة نيوتن

وأرسل محمد ممدوح رسالة لمنى زكي يطمئن عليها وسرعان ما ردت عليه وأخبرته أنها حامل في مولود لذكر، ما جعله يتصل بها فورا وهو يبكي ويطلب منها العودة وأخبرته أنها تعمل حاليا ومع أول راتب لها ستعمل على حجز تذكرة للرجوع إلى مصر، وقالت له: «أعمل إيه وحشتني أوي مش مصدقة إني رجعت اسمع صوتك تاني، متسبينيش تاني، هو إحنا كدة مطلقين؟»، ليرد عليها سريعا: «لا لأ، أنا كنت بهدد بس مكونتش أقصد صدقيني»، ثم طلبت منه أن يتحدث مع والدتها ويجعله ترد عليها لأنها لا تستطيع الوصول إليه منذ معرفتها لخططهما.

وذهبت منى زكي للعمل مع محمد فراج في إدارة السوبر ماركت الخاص به، حيث إنها ستعمل على مواعيد وصول وخروج الموظفين في العمل.

وسألت منى زكي، محمد فراج: «، هو انا لازم اجي الشغل بالحجاب»، حيث أخبرها زملاؤها بأن هو من يرد عليها في هذا الأمر، وانتهت الحلقة على ذلك المشهد.

لمشاهدة الحلقات كاملة انقر هنا

المصدر: قدس نت - القاهرة