شاهد الحلقة 8 الثامنة من مسلسل لعبة نيوتن 2021

شاهد الحلقة 8 الثامنة من مسلسل لعبة نيوتن 2021

شاهد الحلقة 8 الثامنة من مسلسل لعبة نيوتن2021

في احداث الحلقة السابعة من مسلسل لعبة نيوتن ، ظهر سيد رجب الذي يؤدي دور الحاج بدر، وهو يتناقش مع حازم الذي يؤدي دوره محمد ممدوح، داخل مزرعة أخرى خاصة به بخلاف التي اشتراها قريبا، والتي كان بها المنحل قبل أن يحرقه شاهين، الذي مات بعد هجوم النحل عليه بسبب حازم.

وطلب سيد رجب، من محمد ممدوح، العمل معه، خلال تواجدهما  داخل المزرعة المليئة بأشجار الفاكهة، حيث عرض عليه عمل أكبر مصنع نحل في مصر.

ولكن أخبره محمد ممدوح، بأنه لا يريد العمل مرة أخرى في مجال النحل، وكان ذلك بسبب ما حدث وموت شاهين بعد هجوم النحل عليه، إلا أن سيد رجب، أصر على أن يشاركه حازم هذا العمل، وأخبره أنه غدا، سيفتح له حساب بالبنك حتى يستطيع البداية في مشروع أكبر مصنع نحل في مصر، كما طلب منه أيضا أن يأتي غدا، في حفلة بمنزله مع أصدقائه، وأخبره بوجود خمور وأنه لا يشرب، حتى لا يزعجه هذا الأمر.

وعلى جانب آخر ظهرت منى زكي مع آدم الشرقاوي وهي توجه له الشكر بسبب الدفاع عنه، وأخبرته أنها تريد أن تهديه هدية إلا أنه طلب منها أن تعمل له محشي مصري، وعندما كانت في المنزل تجهز ورق العنب جاءت ميتسو صاحبة بيج زي، الصينية، ثم دخل بعدها أحد الأشخاص هجم عليها وطلب منها أن تعطيه المخدرات، وحتى يخرج من المنزل قررت منى زكي، تسليمه الصندوق الخاص بذلك، لأنه كان يحمل مسدس.

وعندما ذهب محمد ممدوح إلى حفلة سيد رجب اكتشف وجود ندى صديقته المتزوجة التي كان سبق وطلب منها مساعدته للوصول إلى منى زكي في أمريكا، كما توجد علاقة ارتباط قديمة بينهما خلال أيام الجامعة، وبالنسبة لسيد رجب فهو غير متزوج ولكن لديه صديقة تقريبا تعيش معه في المنزل.

وتعرفت منى زكي على زوجة محمد فراج في الحلقة 7 من مسلسل لعبة نيوتن، أثناء زيارتها له في العمل، وجاء آدم الشرقاوي إلى عمل هنا وتشاجر معها وتدخل مؤنس في الأمر، إلا أن هنا طلبت منه عدم مضايقة بيج زي، الذي أخبرها بأنه لا يريد رؤيتها مرة أخرى بعد التصرف الذي فعلته عند إعطائها صندوق المخدرات للشاب، حيث ذلك يؤدي إلى نهايته.

 وانتهت حلقة المسلسل على اكتشاف محمد ممدوح أن زوجته منى زكي تقيم مع شاب في منزله وليس فتاة، من خلال صديقته ندى، وهو الأمر الذي أثار غضبه.

 

لمشاهدة الحلقة كاملة انقر هنا

المصدر: قدس نت - القاهرة