شاهد الحلقة 8 الثامنة من مسلسل نجيب زاهي زركش 2021

شاهد الحلقة 8 الثامنة من مسلسل نجيب زاهي زركش 2021

شاهد الحلقة 8 الثامنة من مسلسل نجيب زاهي زركش 2021

يواصل «طريف» الذي يجسد دوره الفنان محمد محمود، عن نجل «نجيب زاهي» الذي يجسد دوره الفنان يحيي الفخراني، خلال احداث مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة السابعة  ، حيث انتحل صفة ضابط شرطة كي يعرف معلومات أكثر عن مسعد، ويتأكد من إن كان هو نجل يحيى الفخراني أم لا.

«أنا مش عارف أنام من الزهق ينفع أقعد معاكم شوية»، هكذا قال نجيب، خلال أحداث الحلقة 7 من مسلسل نجيب زاهي زركش، وخرج يسهر مع المرضى في المستشفى وقاموا بتحويلها إلى كافيتريا، وظهر خلال الحلقة الفنان فتوح أحمد، الذي جسد دور عضو مجلس نواب، وظل يتحدث معه عن الفن والسينما، ودخوله إلى دور العرض.

وخلال أحداث الحلقة 7 من مسلسل نجيب زاهي زركش، اعترف مؤنس لشقيقته نانسي التي تجسد دورها الفنانة رنا رئيس، بأنه يحب زميلته، وقال لها: «مش مصدقة إن أخويا الرخم طلع عنده قلب ويبحب»، وانتهى المشهد بأنها ألقته في حمام السباحة بمنزلهم.

يبدأ موعد عرض مسلسل نجيب زاهي زركش، في الساعة 60:30 مساء على قناة «ON E» بعد أذان المغرب مباشرة، ويعاد الساعة 12:45 صباحًا، كما يعرض على قناة «ON دراما» في 7:45 مساء.

ويُعرض مسلسل «نجيب زاهي زركش» على عدد من القنوات منها «DMC» حيث يعرض على شاشتها في الساعة التاسعة، وعلى «DMC دراما» في الـ11 مساء، كما يعرض على قناة «art حكايات» في الثامنة مساء، بالإضافة إلى منصتي «watch it»، و«شاهد vip»

المصدر: قدس نت - القاهرة