شاهد الحلقة 9 التاسعة من مسلسل نسل الاغراب 2021

شاهد الحلقة 9 التاسعة من مسلسل نسل الاغراب 2021

 

شاهد الحلقة 9 التاسعة من مسلسل نسل الاغراب 2021

عرضت اليوم أحداث مسلسل نسل الاغراب الحلقة 8 للفنان أحمد السقا وأمير كرارة، التي تعرض على شاشة قناة «أون إي».

وتضمنت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 8 الكثير من المفاجآت والأحداث التي تفاعل معها الجمهور.

أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 8

وبدأت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 8 بعثور عساف الغريب، الذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا على الست شامية، التي تجسد دورها الفنانة الراحلة أحلام الجريتل، والدة غفران الغريب، الذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة، والتقط صورة لها وأرسلها لابنها غفران.

وعلى الفور قرر غفران الغريب، أن يجمع رجالة للذهاب لمنزل عساف الغريب، ويأخذون الست شامية، ولكن لحقهم علي الغريب، الذي يجسد دوره الفنان دياب ومنعه من فعل هذا الأمر وأقنعه بأنه لا يفعل ذلك وبالفعل جعل رجاله ينصرفون.

وبعدها حدثت مفاجأة وهي عودة جليلة، التي تجسد دورها الفنانة مي عمر إلى منزل زوجها غفران الغريب وحدث بينهم عتاب وحذرته من الاعتداء عليها بالضرب مرة أخرى.

كما أخبرت جليلة زوجها غفران بأنها قابلت عساف الغريب مرة أخرى وعلمت بتهديده لعساف بقتله وطلبت منه أن يغادر البلد ولكنه رفض، كما طلبت من زوجها غفران أن يتراجع عما يدور فى رأسه خوفا عليه وعدم تنفيذ تهديده لعساف الغريب.

مسلسل نسل الأغراب 

مسلسل نسل الأغراب، من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ودياب وفردوس عبد الحميد ونجلاء بدر وادوارد ومي عمر وأحمد مالك وأحمد داش ومحمد جمعة ومحمد مهران وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

يذكر أن مسلسل نسل الأغراب يذاع يوميا عبر شاشة قناة أون إي في تمام الساعة 8 مساء.

لمشاهدة الحلقة كاملة انقر هنا

المصدر: قدس نت - القاهرة