شاهد الحلقة 10 العاشرة من مسلسل حرب اهلية 2021

شاهد الحلقة 10 العاشرة من مسلسل حرب اهلية 2021

شاهد الحلقة 10 العاشرة من مسلسل حرب اهلية 2021

أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل حرب أهلية من بطولة الفنانة يسرا، والفنان باسل خياط، التي عرضت منذ قليل عبر قناة CBC، وكانت بدأت بما انتهت به حلقة أمس، باكتشاف «فريدة» أروى جودة خيانة زوجها، كما يقوم حوار بين «مريم» يسرا، وابنتها «تمارا» جميلة عوض، بشأن زوجة أبيها «نادين».

مسلسل حرب أهلية الحلقة 9

كما ظهرت خلال احداث الحلقة 9 من مسلسل حرب اهلية ، «فريدة» وهى تتفق مع زوجها «يوسف»، على بيع مستشفى «مريم»، فاندهش زوجها من إصرارها على سرعة نقل التحرك، كما يهدد «عزيز» طليق يسرا، لزوجته «نادين»، بأنه سيطلقها إذا ثبت أنها السبب وراء ترك ابنتها «تمارا» لمنزلها.

وخلال الحلقة تقدم «تمارا» على الذهاب إلى والدة «زياد»، وتكشف لها طبيعة العلاقة بين ابنها و«نور» مايان السيد، وأنها ابنة إحدى العاملات في المنزل.

كما تفاجأ «مريم» بدخول «يوسف» و«فريدة» بصحبة الشرطة، لتسليم المستشفى إليهما، وبالفعل تنصرف من المكان.

وتنتهي الحلقة، بمفاجأة «زياد» لوالدته بأنه يريد الزواج، فتبادره بتهديد ووعيد في حال استمرار العلاقة، وفي نفس الرقت، تحاول «تمارا» إخبار والدها بطبيعة العلاقة بين زوجته ويوسف، ولكنها تتراجع، في نفس الوقت تحاول «نادين» أن تصل لـ«يوسف وفريدة»، وبعد مرور 3 أشهر تكتشف «نادين» حملها.

يذكر أن مسلسل «حرب أهلية» بطولة كل من يسرا، باسل خياط، أروى جودة، اللبنانية سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتني فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وشاركت يسرا العام الماضي في مسلسل «خيانة عهد»، الذي شارك في بطولته حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، بيومى فؤاد، هنادي مهنى وخالد أنور، وخالد سرحان، وتيام قمر، ومصطفى درويش، هدى الأتربي، رمزي العدل.

موعد عرض مسلسل حرب أهلية

ويعرض حرب أهلية على قناتي CBC وCBC دراما، الساعة 7.45 مساء، يومياً خلال شهر رمضان، على أن تعلن القناة عن مواعيد الإعادة، ومواعيد العرض على قناة CBC دراما خلال الساعات القليلة المقبلة

المصدر: قدس نت - القاهرة