شاهد الحلقة 10 العاشرة من مسلسل خلي بالك من زيزي 2021

شاهد الحلقة 10 العاشرة من مسلسل خلي بالك من زيزي 2021

شاهد الحلقة 10 العاشرة من مسلسل خلي بالك من زيزي 2021

تميزت أحداث مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة 9 بالتشويق، حيث حكمت المحكمة ببرائة «زيزي» من تهمة التعدي بالضرب على زوجها «هشام»، بينما أدينت بتهمة إتلاف السيارة لغرامة قدرها ألف جنيه، وبالرغم من البراءة إلا أن المحامي «مراد السيوفي» غاضب من المفاجأة التي فجرتها «زيزي» في المحكمة دون ترتيب مسبق.

أحداث مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة 9

بدأت أحداث مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة 9، داخل قاعة المحكمة حيث انتهت الجلسة لصالح «زيزي»، بعد ما أثبت الدفاع أن زوجها عاد إلى عمله بعد أيام واقعة الضرب وبالتالي الإصابات التي أحدثتها به لا تستدعى علاج 21 يوما، وعلى الجانب الآخر ترغب «زيزي» في استكمال إجراءات الطلاق من «هشام» الذي يدخل في علاقة حب مع «ياسمين».

يرفض «هشام» اقتراح شقيقه «ياسر» والمحامي «مرزوق» في مساومة «زيزي» على الطلاق مقابل تنازلها عن مؤخر الصداق، ويقرر أن ينهي الأمر بطريقته بعد المواجهة الأخيرة معها في المحكمة.

وعلى الجانب الآخر، تعترف «هدى» لشقيقها «مراد» بحصولها على مبالغ مالية من خالها من إيراد الأرض الزراعية المملوكة لوالدتها بعد وفاتها، وقامت بتوقيع على وصولات تلك المبالغ باسمها واسم شقيقها، في الوقت الذي يرفع فيه قضية على خاله الذي يضع يده على أرض والدته ويسعى لانتزاعها منه.

موعد عرض مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة 9

أذاعت قناة «MBC مصر» الحلقة الـ 9 من مسلسل «خلي بالك من زيزي» المذاع حصريا على شاشتها خلال شهر رمضان، حيث يبدأ موعد عرض مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة 9، في تمام الساعة الـ 10:30 مساء حصريا على قناة «MBC مصر»، وتعاد في تمام الساعة الـ 5:30 مساء، بالإضافة إلى عرضها على مصنة «شاهد vip».

أبطال مسلسل خلي بالك من زيزي 

مسلسل «خلي بالك من زيزي» بطولة الفنانة أمينة خليل ومحمد ممدوح وعلي قاسم وصفاء الطوخي وسلوى محمد علي ونهى عابدين وبيومي فؤاد، تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

المصدر: قدس نت - القاهرة